حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا مثيرًا على بوروسيا دورتموند، مساء اليوم، في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/23.

واستضاف ملعب "الاتحاد" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة، حيث فاز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند

كان بوروسيا دورتموند قد تقدم بهدف في الدقيقة 56 عن طريق لاعب الوسط جود بيلينجهام، بعد تمريرة من ماركو رويس داخل منطقة الجزاء، ليسدد بيلينجهام الكرة برأسه داخل الشباك.

واستمر تفوق بوروسيا دورتموند ساريًا حتى الدقيقة 80 حيث تمكن جون ستونز من تسجيل هدف التعادل للسكاي بلو، بطريقة أكثر من رائعة.

الهدف جاء بعد تمريرة من البلجيكي كيفين دي بروين، وصلت إلى جون ستونز المتواجد على حدود منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة صاروخية سكنت الشباك.

وشهدت الدقيقة 84 هدفًا خرافيًا من النجم إيرلينج هالاند، بعد عرضية متقنة من جواو كانسيلو، لتصل إلى داخل منطقة الجزاء، وارتقى لها النرويجي وسدد الكرة بشكل هوائي رائع، ليحرز هدف الفوز لأصحاب الأرض.

واندلعت مشادة بين لاعبي الفريقين في اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني والمباراة، ليحصل لاعب مانشستر سيتي فيل فودين على بطاقة صفراء، ومثلها للاعب الخصم توماس مونييه.

واحتج بيب جوارديولا على إنذار فودين، ليدخل في مجادلة مع الحكم الذي منح الإسباني بطاقة صفراء كذلك.

مشادة كلامية بين جوارديولا وحكم مواجهة بوروسيا دورتموند

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 7 نقاط في المركز الأول في المجموعة السابعة، بينما تجمد رصيد بوروسيا دورتموند عند 3 نقاط في المركز الثاني.