أبدى البرازيلي برونو سافيو لاعب الأهلي الجديد، سعادته بالانضمام لصفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الحالي، مشيرًا إلى أنه سيقدم الكثير مع الفريق.

وأعلن الأهلي التعاقد مع سافيو لمدة ثلاث مواسم، قادماً من فريق بوليفار البوليفي. طالع التفاصيل من هنا

وقال سافيو خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: "أنا سعيد بوصولي، وبالفرصة التي أتيحت لي، أدرك تماما حجم المسؤولية في الأهلي، وما تنتظره الجماهير مني، يمكنهم رؤيتي في الملعب".

وأضاف: "لدي الكثير لأقدمه، أريد أن أحقق الكثير مع الفريق، لدي عزم وإرادة كبيرة.. أنا دائما أبذل أقصى جهد خلال المباريات وأحاول تقديم أفضل ما لدي".

طالع | بلال مظهر عبد الرحمن يسجل 5 أهداف في مباراة واحدة بدوري أبطال أوروبا للشباب

وعن بدايته في كرة القدم، أوضح: "فريق أمريكا مينيرو كان فريق جدي المفضل، هذه البداية الجيدة كانت الأساس لكل ما قدمته فيما بعد، وتجربة اللعب في كرواتيا كانت مميزة، حيث كانت المرة الأولى لي بعيدا عن الوطن، كانت تجربة مهمة في بلد آخر، حيث الثقافة مختلفة وكذلك اللغة، وهي من التجارب التي ساهمت في تأسيس شخصيتي ونضجي الرياضي".

وعن تجربة فريق بوليفار، قال: مساندة وحب الجمهور لي في بوليفار سيبقى معي إلى الأبد، فقد مررت بمشاعر لم أشعر بها في أي مكان آخر، كانت الجماهير تتعامل معي بكل لطف، وهو ما ساعدني على التألق والنجاح مع الفريق، وكان الخروج من النادي صعب جدا، فكل شيء هناك كان جيدا، الفريق والجمهور وفزنا بالبطولة المحلية، ووصلنا مرة أخرى إلى مرحلة المجموعات في كوبا ليبرتادوريس، لم يكن من السهل علي ترك الفريق، ولكن هذه هي كرة القدم، لقد منحوني الفرصة ولا يمكن إنكار ما منحوه لي".

وكشف سافيو عن أن فريقه المفضل في البرازيل هو أمريكا مينيرو، حيث بدأت مسيرته هناك، أما في أوروبا، فإن فريقه المفضل هو برشلونة الذي ينجح فيه اللاعبون البرازيليون دائما مثل رونالدينيو ونيمار وروماريو ورونالدو الظاهرة، مشيرا إلى أن أفضل لاعب برازيلي بالنسبة له هو رونالدينيو؛ لأنه أثر في اللاعبين البرازيليين وعلى مستوى العالم بسبب عبقريته، وقد لعب دورا مهما في تاريخ كرة القدم البرازيلية.

وواصل: "لو طلب مني تشكيل فريق من خمس لاعبين برازيليين سأختار رونالدينيو وبيليه، على الرغم أنني لم أشاهده ولكني أعرف تاريخه، وهناك روماريو والظاهرة رونالدو الذي كان لاعبا استثنائيا، أما فيما يخص المهارة والأرقام، فيمكننا إضافة نيمار".