أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أنه سبق وتبرع بمبلغ مليوني دولار للنادي كان يرغب منصور البلوي رئيس اتحاد جدة السابق في منحها له.

وعقد مرتضى منصور مؤتمرًا صحفيًا اليوم بمقر النادي، للحديث عن العديد من الأمور المهمة في القلعة البيضاء، بحضور عضوي مجلس الإدارة جمال عبد الحميد وعلاء مقلد.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: "خاطبت وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة ومجلس الإدارة من أجل التبرع بالمبلغ للنادي".

وتابع: "ممدوح عباس يدعي بأن مستحقاته لدى الزمالك تصل إلى 42 مليون جنيه، فكيف حجز على مبلغ قيمته 70 مليون جنيه".

طالع | مرتضى منصور: ممدوح عباس تهرب من مواجهتي.. ولم يترشح أحد على مقعد نائب رئيس الزمالك

وأضاف أن ممدوح عباس لم يضع تاريخًا محددًا على عقد القرض الحسن الذي يؤكد بأنه منحه للنادي، كما أنه لم يحصل على موافقة الجهة الإدارية بمنح النادي هذا القرض.

وأوضح أن الزمالك مؤسسة كبيرة، وممدوح عباس حجز على أموال النادي قبل سفر الفريق إلى قطر لخوض مباراة كأس سوبر لوسيل بأربعة أيام.

وتابع: "ليس من المنطقي أن يتم الحجز على أرصدة النادي خاصة وأن الشيكات أثبتت حصول ممدوح عباس على كافة مستحقاته"،

واستعرض منصور، كافة الشيكات التي تثبت رد المبالغ التي أقرضها ممدوح عباس للنادي، وعلق قائلاً: "الشيكات التي لدى ممدوح عباس ضد النادي قبل 2008، والجهاز المركزي يقول إن الشيكات القديمة خاصة بعام 2007، وهو يطالب بشيكات بتاريخ 2013، وبناء عليه الشيكات هذه ليست حقيقية".

واختتم: "لا أهتم بـ لجان عباس والعتال وما يفرق معي هو جمهور الزمالك المحترم وأنا أتعاقد مع صفقات على أعلى مستوى وفتحت صفحة جديدة منذ فترة مع كل الناس".