حقق سبورتنج لشبونة فوزًا قاتلًا على نظيره توتنهام في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب ألافالدي في البرتغال.

المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، شهدت إثارة كبيرة في دقائقها الأخيرة.

كاد سبورتنج لشبونة من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 7 لولا تألق الحارس هوجو لوريس أمام تسديدة إدواردز.

شوط المباراة الأول شهد صلابة دفاعية قوية من أصحاب الأرض الذين تمكنوا من منع الثلاثي كين وريتشارليسون وسون هيونج مين، من الوصول إلى مرمى الحارس آدان.

طالع أيضًا.. كانتي يرد على عرض تشيلسي لتجديد عقده

أهدر ريتشارليسون الهدف الأول برأسية من داخل منطقة الجزاء، وكاد أن يُعاقب من إدواردز نجم سبورتنج لشبونة بعدما توغل وتبادل الكرة مع ترينكاو، لكن هوجو لوريس تألق أمام تسديدته من داخل منطقة الجزاء.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني ظل توتنهام يسيطر وتألق الحارس آدان أمام تسديدة صاروخية من قدم هاري كين اليسرى.

سئم كونتي من تحمل سوء حظ سون هيونج مين وتراجع مستواه، ليدفع بـ كولوسيفسكي بدلًا منه، ولكن لم يأت السويدي بجديد.

في الدقائق الـ10 الأخيرة، سيطر سبورتنج على المباراة، وطمع المدرب أموريم في النقاط الثلاث من أجل الصدارة.

ظل هوجو لوريس بالمرصاد يتألق أمام سانتوس وإدواردز، ولكن التألق الأكبر كان في الدقيقة 90 بعد إنقاذ هدف محقق لـ بورو، وحوّل الكرة إلى ركنية.

نُفذت الركنية من جونسالفيز، وجدت رأسية باولينيو التي قتلت توتنهام في الدقيقة 91، بهدف جعل مدرجات ألفالادي تنفجر فرحًا.

بعد الهدف اقحم المدرب أموريم كلًا من آرثر وريكاردو، وبمجرد دخوله، استلم آرثر التمريرة من باولينيو وانطلق وتوغل في أول لمسة وضع الكرة بطريقة رائعة في مرمى هوجو لوريس، الذي انهار بعد تصديه للعديد من الكرات.

بهذه النتيجة يصبح رصيد سبورتنج لشبونة 6 نقاط في المركز الأول، بينما توتنهام ثانيًا بـ3 نقاط فقط.

ملخص وأهداف مباراة توتنهام وسبورتنج لشبونة اليوم في دوري أبطال أوروبا