يُسابق الدولي الفرنسي، بول بوجبا، لاعب وسط فريق يوفنتوس الزمن من أجل المشاركة في كأس العالم 2022 قطر، رفقة منتخب بلاده، حيث يأمل أن يستعيد لياقته البدنية قبل انطلاق المونديال.

ويأمل بوجبا أنّ يكون قادرًا على المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 قطر، والتي تنطلق 20 نوفمبر المقبل وحتى 18 ديسمبر القادم.

وكان بوجبا قد تعرض للإصابة خلال فترة الإعداد التي خاضها مع يوفنتوس قبل انطلاق الموسم الجديد، ثم اتفق كل من يوفنتوس واللاعب على عدم خضوعه لعملية جراحية.

ولكن بعد عودة اللاعب إلى التدريبات، لم يتمكن من التدريب بشكل طبيعي عقب انتهاء فترة التأهيل ليُقرر الخضوع للعملية الجراحية.

اقرأ أيضًا.. تحول مثير في قضية بوجبا وشقيقه

وذكرت صحيفة "ديلي ميل البريطانية" في تقرير لها أنه من المتوقع أن يعود بوجبا إلى يوفنتوس قبل 10 أيام فقط من انطلاق مونديال قطر.

وسيخوض بوجبا فترة تأهيل حتى يتعافى من العملية الجراحية 8 أسابيع، ما يعني أنّ عودته من الإصابة ستكون يوم 10 نوفمبر قبل 10 أيام من انطلاقة المونديال.

وفي نفس السياق ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، يُقدر مساهمة بوجبا في ديناميكية الديوك، ويفكر في اصطحابه إلى قطر بغض النظر عن لياقته البدنية.

ويُقال إن لاعب خط وسط مانشستر يونايتد السابق يتمتع "بوضع خاص" ضمن تشكيلة المنتخب ومن المرجح أن يكون على متن الطائرة المتجهة إلى قطر هذا الشتاء.