عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في إطار الاستعداد لمواجهة إليكت سبورت التشادي في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

طالع أيضًا.. خاص | الأهلي يبلغ كهربا بموقفه من دفع غرامة الزمالك وقرار كولر الحاسم

ووجه فيريرا بعض الرسائل التحفيزية للاعبين مشددًا على على ضرورة التركيز والاستعداد بجدية لهذه المواجهة المهمة في بداية مشوار المنافسة على البطولة الأفريقية.

وأكد مدرب الزمالك أنه يثق في قدرة جميع اللاعبين على بذل أقصى جهد لمواصلة مسيرة النجاح والوصول للهدف المطلوب والمتفق عليه وهو تحقيق الانتصارات.

وقال فيريرا للاعبين: "لا بد أن تكون الانطلاقة قوية في البطولة الأفريقية كي تكون حافزا للوصول إلى الهدف المطلوب".

واختتم المدرب البرتغالي حديثه مع اللاعبين مطالبًا إياهم بتنفيذ أمور فنية وخططية في إطار البرنامج التدريبي الموضوع استعدادا للمواجهة المقبلة.

وقرر الجهاز الفني لنادي الزمالك رفع الحمل البدني للاعبين الذي أدوا بعض التدريبات التأهيلية والبدنية المتنوعة داخل الملعب، باستخدام الأدوات المخصصة لذلك، بجانب فقرة باستخدام الكرة استمرت لمدة 20 دقيقة.

وحرص الثنائي أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال ودانيال جونزاليس محلل الأداء على تدوين كافة الملاحظات الخاصة بهذه الفقرة، ونقل بعض التعليمات للاعبين لتنفيذها في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيزهم.

ومنح فيريرا تعليمات خاصة لمحمود حمدي "الونش" مدافع الفريق، لتنفيذها خلال المران، كما طالبه بتنفيذ بعض الأمور الخططية الخاصة بمركزه استعدادًا للمباراة المرتقبة في دوري أبطال إفريقيا.

وخصص مدرب الزمالك فقرة خططية خاصة للاعبين وركز خلالها الجهاز الفني للفريق على تنفيذ بعض الأمور الفنية الخاصة بخطة اللعب.

وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، بحيث تؤدي كل مجموعتين الفقرة الخططية تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين، وإشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

في حين أدت المجموعة الثالثة تدريبات إضافية تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، وتم التناوب بين المجموعات الثلاثة لأداء هذه الفقرة الإضافية.