أكد بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لفريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر سيتي، على أهمية مواجهة بوروسيا دورتموند غدًا الأربعاء.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره بوروسيا دورتموند، في مواجهة هالاند لفريقه السابق، بالجولة الثانية من المجموعة السابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الإتحاد.

طالع أيضًا | أليجري: دي ماريا جاهز لـ بنفيكا.. ولا ينبغي أن نهاجم أمامهم بشكل مفرط

وقال بيب جوارديولا في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "هدفنا كما هو دائمًا، أن نسعى للفوز بالمباراة، نريد فريقًا يفوز غدًا ضد دورتموند".

وأضاف: "فزنا في المباراة الأولى وفي دوري أبطال أوربوا على أرضنا يجب أن نكون أقوياء ونمتع الجمهور، نحن محظوظون لأننا لن نسافر وسنلعب على ملعبنا".

وعن تأجيلات الدوري الإنجليزي الممتاز بعد وفاة الملكة إليزابيث، علق جوارديولا: "نحن أمام أمر واقع، الجميع حزين، ولكن علينا احترام هذا التقليد، لأن الملكة إليزابيث تستحق هذا الاحترام من الجميع".

وواصل مدرب مانشستر سيتي: "نثق في رابطة الدوري الإنجليزي وقدرتها على إيجاد وقت للمباريات، مباراة توتنهام ستكون بعد كأس العالم بالتأكيد، ليس لدينا مشكلة".

وأردف بالحديث عن هالاند: "لقد حاولنا إحضاره إلى هنا كثيرًا، ونشعر بسعادة أننا نمتلكه الآن، وكان لدينا مهاجم رائع وهو جابرييل جيسوس، لكننا احترمنا قراره عندما أخبرنا برغبته في المغادرة".

وعند سؤاله حول الفارق الذي يصنعه هالاند في دوري أبطال أوروبا، أجاب: "لا يمكنني الإجابة، سنعرف ذلك من خلال المباريات".

وأشاد بـ أكانجي: "من حصة تدريبية واحدة قدم أداءً رائعًا أمام إشبيلية، وقد يتكرر الأمر، لأن إيمريك لابورت غير جاهز للمشاركة غدًا أمام بوروسيا دورتموند".