نفى اللاعب التونسي أسامة الجزيري، نجم الأهلي السابق لكرة اليد، استفزازه لجماهير فريقه السابق، وذلك عقب الخسارة في نهائي السوبر المصري أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك.

وكان الجزيري قام بنشر صورة عبر خاصية الاستوري بموقع "إنستجرام" مساء الأحد، كتب من خلالها: "كما تدين تدان".

وربطت الجماهير المصرية قيام اللاعب بوضع "القصة"، رغبة في استفزاز جماهير النادي الأهلي، لا سيما أن النادي الأحمر المصري قام بفسخ تعاقده بالتراضي قبل بداية الموسم الماضي.

وفي تصريح خاص لـ"بطولات"، قال اللاعب التونسي: "لست أنا هذا الشخص الذي يقوم بمثل هذه التصرفات، قمت بوضع الصورة من أجل سبب ليس له علاقة بالرياضة تمامًا".

وتابع ظهير أيسر منتخب تونس لكرة اليد: "عندما تم فهم الصورة بشكل غير صحيح قمت بحذفها على الفور، مع العلم أنني قمت بوضع الصورة حتى قبل بداية مباراة كرة اليد".

وشدد اللاعب التونسي على اعتزازه الشديد بتمثيله للنادي الأهلي، مؤكدًا أنها محطة فارقة للغاية في مسيرته الاحترافية، وأنه مدين بالشكر والتقدير إلى جماهير النادي على مساندتها له.

الجزيري انضم للأهلي قادمًا من الترجي التونسي في سبتمبر 2020، وحقق مع الفريق لقب كأس مصر، كأس الكؤوس الإفريقية، بجانب كأس السوبر الإفريقي.

وانضم الجزيري إلى صفوف العربي الكويتي في صيف 2022 الجاري.

وكان الزمالك حقق لقب السوبر المصري لكرة اليد بنتيجة 27-23، في مباراة شهدت تفوق كبير لحامل لقب الدوري المصري في الموسم الماضي.