يرى النجم السابق لفريق ليفربول جون ألدريدج، أن محمد صلاح يعاني من فترة تراجع لمدة طويلة، وعليه أن يستعيد ما كان عليه من أجل الريدز.

ولم يسجل محمد صلاح إلا هدفين حتى الآن في الدوري الإنجليزي، بينما يعاني ليفربول من نتائج سيئة في مختلف المسابقات.

طالع | محمد صلاح يتخطى رقم جيرارد بعد هدفه في مباراة ليفربول وأياكس

وقال ألدريدج في مقاله بشبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "إذا أراد ليفربول إعادة موسمه إلى المسار الصحيح، فعليه إعادة اكتشاف ما يجيده بسرعة، نعلم أنها مباراة جماعية هذه الأيام لكننا افتقدنا لاعبين كبار، ولا سيما هندرسون وتياجو ألكانتارا".

وأضاف: "لكن هناك أيضًا لاعبون في الفريق، موسمهم لم يبدأ للتو، إنهم عالقون في الاتجاه المعاكس، وليس أكثر من محمد صلاح".

وواصل: "في الأشهر الـ12 الماضية لم يكن على الطريق الصحيح، نحن بحاجة إليه لأنه من الطراز العالمي، مهما كان ما يمر به فهو بحاجة إلى الخروج منه من أجل الفريق والجماهير والعودة إلى ما يجيده، وهو تسجيل الأهداف وصنع الأهداف، والتحول إلى أن يصبح اللعب ضده كابوسًا".

وأردف: "لكن حتى الآن هذا الموسم وفي المراحل الأخيرة من الموسم الماضي، لم يفعل ذلك".

اقرأ أيضًا.. خوسيه إنريكي: ما يفعله هالاند "جنون".. ويستطيع تحطيم الرقم القياسي لـ محمد صلاح

واستكمل: "يمر اللاعبون بهذه اللحظات ولكن مضى وقتًا طويلًا بالنسبة لـ مو، لا يمكن للناس الادعاء بأن له أي علاقة بعدم اليقين بشأن عقده الآن، وقع عليه وهو سعيد، لقد بدا مفعمًا بالحيوية في مباراة درع المجتمع، وفكرت (ها نحن ذا)".

واستمر: "قد يكون يعاني من نقص في الثقة، وهو ما يحدث، لكنه وقت طويل، إنه لاعب نحتاجه مثل فيرجيل فان دايك، نحتاج إلى هؤلاء اللاعبين الكبار، لا يمكننا الاستمرار في إلقاء اللوم على الإصابات".