أشاد مهاجم النادي الأهلي الأسبق، رفائيل كاستيلو، بالصفقة المحتملة بصانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي، جارلان باريرا.

وارتبط اسم جارلان باريرا بإمكانية الانتقال إلى الأهلي في الساعات القليلة الماضية، ولكن حتى الآن لم يتقدم المارد الأحمر بأي عرض رسمي وفقًا لتصريحات وكيله لـ"btolat.com".

ولكن حسب تصريحات الوكيل، كورماتش فالديبينيتو، فإن اللاعب على استعداد للتخلي عن بعض مستحقاته لدى أتلتيكو ناسيونال لتخفيض قيمة الصفقة، وذلك حال وجود عرض رسمي.

اقرأ أيضًا.. أسطورة ليفربول: محمد صلاح وأرنولد من أسباب تدهور مستوى الفريق

جارلان باريرا صفقة الاهلي المحتملة

وتواصلنا تلك المرة مع واحد من اللاعبين الأجانب الذين يتذكرهم جماهير النادي الأهلي خاصة والكرة المصرية عامة، رفائيل كاستيلو، الكولومبي الذي كان في ضمن صفوف الفريق خلال موسم 2004/2005 في تجربة قصيرة.

أخبرنا كاستيلو بعد الأشياء عن جارلان باريرا، خاصة وأنه متابع جيد للاعب والدوري الكولومبي، رغم وجوده في الولايات المتحدة الامريكية بعد الاعتزال النهائي، وقال: "جارلان لاعب رائع وعظيم خاصة في قراءة الملعب، لديه القدرة على رؤية زملاءه وتمرير الكرة بسهولة لهم من جميع الزوايا".

وأضاف في النهاية: "لقد لعب باريرا من قبل مع أتلتيكو جونيور قبل الانتقال إلى أتلتيكو ناسيونال وقدم مستويات رائعة مع كليهما، في رأيي ستكون صفقة مثالية ومفيدة للنادي الأهلي إذا حدثت".