أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، غياب لاعبه الأسكتلندي أندي روبيرتسون عن الريدز حتى نهاية فترة التوقف الدولي.

وتبدأ فترة التوقف الدولي بعد أسبوع حتى نهاية سبتمبر الجاري، لإقامة بعض المعسكرات للمنتخبات حول العالم، والمباريات الودية استعدادًا لـ كأس العالم 2022.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمواجهة أياكس: "سيغيب روبرتسون حتى نهاية فترة التوقف الدولي، بينما كورتيس جونز غير موجود مع الفريق، وفابيو يتدرب الآن".

طالع أيضًا | كلوب: مباراة نابولي الأسوأ لي في ليفربول.. ولو كنت محللاً لانتقدت نفسي

وأضاف: "نابي كيتا أيضًا، لا أتوقع منه الذهاب إلى إفريقيا لخوض مهمته الدولية، لم يتواجد معنا في مباراة نابولي، لأنه لم يتعاف بعد، ويحتاج للوقت من أجل العودة بجاهزية تامة".

وعن تأجيل مباراة ولفرهامبتون بسبب حالة الحداد على الملكة إليزابيث: "كان من الممكن أن تكون مباراة صعبة، لكننا كنا نود اللعب، لكننا نحترم الأحداث، ونحاول استغلال الوقت للتعلم من الخسارة ضد نابولي".

وأكمل مدرب ليفربول: "أعتقد أن نقف دقيقة صمت غدًا هو شيء يجب فعله، لكن لا أعتقد أن شعبنا بحاجة إلى أي نصيحة مني لإظهار الاحترام، لقد حدث ذلك العام الماضي عندما واجهنا مانشستر يونايتد، والجميع كان يصفق ويتعاطف مع كريستيانو رونالدو بعد وفاة ابنه".

واختتم بالحديث عن الملكة إليزابيث: "عمري 55 عامًا، وطوال حياتي لم أرى ملكة لإنجلترا غيرها، لم أعرفها لكنها كانت لطيفة ودافئة، ويشعر الناس بأنهم قريبون جدًا منها، وأحترم حزنهم على رحيلها كثيرًا".