عبر رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، عن رغبته في رؤية جناح منتخب البرتغال ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، في الدوري السعودي.

وارتبط رونالدو في الساعات الماضية بإمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي مع وجود بعض الأندية المهتمة بالتعاقد مع اللاعب البرتغالي الذي يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا | عبد الحفيظ يوضح معايير اختيار كولر مدربًا لـ الأهلي.. ويؤكد: نحن ناد أوروبي في إفريقيا

ياسر المسحل

وتحدث المسحل عن الأمر خلال حواره مع صحيفة "ذا أثلتيك" الأمريكية، وقال: "الصفقة غير ممكنة الآن، لأن الانتقالات أغلقت في السعودية، لكننا نود أن نرى لاعبًا مثل كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي".

وتابع: "من شأنه أن يجلب ردود أفعال إيجابية ضخمة وسيكون شيئًا هاما للغاية بالنسبة للجميع، لأننا نعرف ما هي إنجازات وأرقام رونالدو، فهو لاعب يعد نموذجًا يحتذى به".

وأضاف: "ستكون صفقة مكلفة للغاية بالطبع، لكن يمكننا أن نرى أنديتنا تحقق إيرادات عالية جدًا في العامين الماضيين، لقد رأينا بالفعل بعض اللاعبين الكبار الذين اعتادوا اللعب في الدوري الإنجليزي يأتون إلى الدوري السعودي".

وأتم تصريحاته: "احب كريستيانو رونالدو كلاعب وأود أن أراه يلعب في المملكة العربية السعودية، لكن هذا لن يحدث قبل يناير للأسف".