أكدت نصرة عيد عبد الملك، لاعبة الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي الأهلي، أن الفوز الذي تحقق على الزمالك في بطولة الدوري يمنح اللاعبات دوافع كبيرة في الموسم الجديد.

وأوضحت في تصريحات رسمية لموقع النادي الأهلي، أن فريق سيدات اليد كان لديه إصرار كبير على تقديم كل ما يمكن في الملعب من أجل الفوز، واللاعبات ظهرن بمستوى يؤكد رغبتهن القوية في التتويج بكل البطولات في الموسم الجاري.

وأشارت إلى أن فريق سيدات يد الأهلي مقبل على العديد من التحديات، وتعاهدن قبل بداية الموسم على بذل الجهد والعطاء لحصد كل البطولات.

اقرأ ايضا..خاص | صفقة تبادلية بين الأهلي وسبورتنج في كرة اليد 

نصرة عيد

وفي ختام حديثها عبرت اللاعبة عن خالص تمنياتها بالشفاء العاجل للكابتن محمد عادل المدير الفني، الذي تعرض لوعكة صحية شديدة عقب نهاية المباراة.

من جانبها، عبرت التونسية سعيدة رجب لاعبة الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي، عن سعادتها بالفوز الذي تحقق على حساب الزمالك أمس السبت في إطار منافسات بطولة الدوري.

وأشارت إلى أنها كانت واثقة من قدرة سيدات يد الأهلي على الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز الذي تراه خطوة مهمة في بداية مشوارها مع الأحمر.

وأضافت أن فريق سيدات يد الأهلي تفوق على الزمالك من حيث الأداء والنتيجة، وأن الفوز يمنح دوافع كبيرة لتحقيق المزيد من الانتصارات خلال المباريات المقبلة وصولا إلى الفوز بكل البطولات في الموسم الحالي.

وكان فريق سيدات يد الأهلي قد حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 34-22، في المباراة التي أقيمت على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.