أصدر كمال شعيب، المستشار القانوني لممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، بيانًا صحفيًا، يرد فيه على حقيقة ما تداولته بعض المواقع والصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي والتي تفيد قيام الأخير بالحجز على حسابات القلعة البيضاء بجميع البنوك المصرية.

وقال كمال شعيب في البيان: "ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، حصل على 100 حكم قضائي ابتدائي واستئنافي عن مستحقاته المالية لدى نادي الزمالك وذلك منذ عام 2015/2016، ورفض الشروع في اتخاذ أي إجراء تنفيذي بخصوص الأحكام النهائية واجبة النفاذ إلا بعد انتهاء كافة البطولات الرياضية التي يخوضها النادي".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يعقد مؤتمرًا صحفيًا في الزمالك الأربعاء المقبل

وأضاف: "كما رفض ممدوح عباس، اتخاذ أي إجراء ضد نادي الزمالك قبل انتهاء الموسم الرياضي حتى لا يؤثر ذلك على أيا من الفرق الرياضية، وذلك على الرغم من استمرار الإهانات اليومية التي يتعرض لها من قبل إدارة النادي الحالية".

وأكد كمال شعيب، عدم صحة قيام ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق بالحجز على حسابات النادي بكافة البنوك المصرية، موضحًا أن ما تم من إجراءات هو الحجز على حساب بأحد البنوك فقط، وذلك بعد أن صرح مسؤول القلعة البيضاء مرارًا وتكرارًا بتوافر سيولة لدى النادي تقترب من نصف مليار جنيه.

وأفاد بأن أصل قيمة الأحكام التي تم الحجز بها حوالي 50 مليون جنيه، وهو ما لا يمكن التذرع معه بتعطيل مسيرة النادي خاصة في ظل تصريحات ادارة النادي الحالية من توفر السيولة المالية الكافية لدى الزمالك.

بيان ممدوح عباس