وصف الدولي البرازيلي أنتوني ماتيوس، جناح فريق مانشستر يونايتد، أن زميله في الشياطين الحمُر، كريستيانو رونالدو "الأفضل في العالم"، مُشيرًا إلى أنه تعلم الكثير بالفعل منه في غضون أيام قليلة.

وكان أنتوني قد انضم إلى مانشستر يونايتد قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية بأيام مقابل 100 مليون يورو قادمًا من صفوف أياكس أمستردام الهولندي.

وقال أنتوني في تصريحات نقلتها شبكة "سبورتس مول" البريطانية: "جئت لمساعدة زملائي في مانشستر يونايتد، بغض النظر عن العمر، هناك موهبة هائلة في كل اللاعبين".

اقرأ أيضًا.. مارسيال: مورينيو لم يحترمني في مانشستر يونايتد

أنتوني وكريستيانو رونالدو

وأضاف: "لا يوجد كلمات يُمكن أن تصف كريستيانو رونالدو، إنه الأفضل في العالم، في غضون أيام قليلة فقط، تعلمت الكثير منه، لديه عقل غير عادي، كلما أتحدث معه أستفيد منه كثيرًا، متأكد من أن لدينا هجوم قوي وهو أمر واعد جدًا للمستقبل".

وسُئل أنتوني أيضًا عن مهاراته وحيله التي أصبحت جزءًا أساسيًا من طريقة لعبه، حيث كشف اللاعب الأمريكي الجنوبي أنه سيبحث دائمًا عن توفير الترفيه للجماهير، وقال: "لقد فعلت هذا دائمًا، ليس فقط هنا ولكن لجميع الفرق التي لعبت من أجلها".

واختتم: "كنت أفعل ذلك مُنذ أنّ كنت طفلاً، لقد كنت أفعل ذلك دائمًا، إنها إحدى خصائصي، أنا أتأقلم وأعتاد على الأشياء هنا بالفعل، التسلية والترفيه هو شيء أحببته دائمًا وسأواصل القيام به".