علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، على غضب لاعبه، ماركو أسينسيو، العارم أثناء مباراة ريال مايوركا في بطولة الدوري الإسباني.

وظهر أسينسيو غاضبًا بشدة من عدم مشاركته في مباراة ريال مدريد وريال مايوركا وقام بإلقاء القميص على أرض ملعب سانتياجو برنابيو وركل زجاجة مياه.

اقرأ أيضًا.. رسميًا | تأجيل مباراة في دوري أبطال أوروبا بسبب وفاة الملكة إليزابيث

وتحدث أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي على الأمر، وقال: "أتفهم مشاعره، أتفق مع إحساسه وأخذته بعين الاعتبار".

وتابع: "ما فعله ماركو طبيعي، إذا غضب فذلك لأنه يريد المشاركة، لكنه يظل لاعبًا مهمًا بالطبع وضمن خططي".

وعن المباراة: "كانت صعبة للغاية، بسبب الحرارة، الهدف الذي استقبلناه في البداية، لم يكن هناك شيء متوقع، لكن في الشوط الثاني كنا أفضل".

وتعليماته للثنائي هازارد ورودريجو، قال الإيطالي: "لقط طلبت منهما شيء مختلف، طلبت من رودريجو اللعب كمهاجم في آخر 20 دقيقة، ومن هناك كان الأداء أفضل وشكل ثنائيًا رائعًا مع فينيسيوس".

فينيسيوس وروديجر

وأضاف: "من الأفضل أن نستغل رودريجو في مركز المهاجم مع فالفيردي بدلًا من هازارد، لقد واجهتنا مشكلة في الشوط الأول بسبب عدم وجود لاعب في مركز 9، وأتمنى عودة بنزيما في أسرع وقت ممكن".

وفالفيردي: "لاعب رائع في وسط الملعب، يمكنه اللعب كجناح، لاعب متكامل، في الموسم الحالي تطور وأصبح أقرب دائمًا من تسجيل الأهداف وسيحرز المزيد في المباريات المقبلة".

وعن شعور لاعبي المنافسين بالازعاج من فينيسيوس خاصة أمام ريال مايوركا اليوم: "أتفهم هذا الشعور، لان فينيسيوس يظل يحاول ويحاول حتى يصل إلى هدفه من خلال المراوغة، سيتعلم التعامل مع هذه المواقف بخبرته".