تعاقد النادي الأهلي اليوم السبت مع البرازيلي برونو سافيو قادمًا من صفوف فريق بوليفار البوليفي وذلك خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأعلن نادي بوليفار منذ قليل عن انتقال برونو سافيو للأهلي، لكن لم يتم الكشف عن تفاصيل الصفقة.

طالع أيضًا.. رسميًا.. بوليفار يعلن انتقال البرازيلي برونو سافيو إلى الأهلي

وكشف مارسيلو كالاوري رئيس نادي بوليفار أن قيمة العرض المالي الذي قدمه الأهلي مقابل الحصول على خدمات اللاعب بلغ مليون ونصف المليون دولار.

من هو برونو سافيو مهاجم الأهلي الجديد

يبلغ برونو سافيو 28 عامًا، وُلد في الأول من أغسطس 1994 في مدينة بارا دي ميناس البرازيلية.

يجيد اللاعب البرازيلي اللعب في ثلاثة مراكز وهي رأس الحربة والمهاجم الوهمي والجناح الأيمن.

عدد أهداف سافيو لاعب الأهلي

شارك سافيو خلال الموسم الحالي في 10 مباريات مع فريق بوليفار ببطولة الدوري ونجح في تسجيل 7 أهداف خلالها وصنع هدفًا وحيدًا.

ووفقًا لترانسفير ماركت فإن سافيو خلال مسيرته منذ عام 2014 استطاع أن يسجل 33 هدفًا ويصنع 18 مع الأندية التي مثلها حتى الآن.

الأندية التي لعب لها البرازيلي برونو سافيو

بدأ برونو سافيو مسيرته في دوري الدرجة الثانية البرازيلي "سيرا بي" مع نادي أميركا إم جي ثم انتقل على سبيل الإعارة لصفوف كويابا في مايو 2017 ثم عاد إلى فريقه مجددًا وفي يناير من عام 2018 رحل إلى براجنتينو.

وانضم اللاعب البرازيلي مرة أخرى لصفوف كويابا في أبريل من عام 2018، وفي يناير من عام 2019 انتقل إلى لوليتانو البرتغالي الذي أعاره لنادي إن كي إسترا الكرواتي.

وفي شهر يوليو من عام 2019 عاد للفريق البرتغالي الذي أعاره مجددًا لصفوف أفاي البرازيلي حتى يناير 2020، ثم أُعير مرة أخرى لنادي جواراني البرازيلي قبل أن ينتهي به المطاف في شهر يناير الماضي بالانضمام لبوليفار البوليفي الذي رحل عنه مؤخرًا للنادي الأهلي.