علّق الإنجليزي بول ميرسون، لاعب آرسنال السابق، على إمكانية إقالة الألماني يورجن كلوب، من منصبه كمدير فني لليفربول، وذلك بعد نتائج حمُر الميرسيسايد المخيبة للآمال مؤخرًا.

ليفربول يحتل المركز السابع في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، بعد ثلاث تعادلات وخسارة واحدة، إذ لم يفز إلا في مباراة واحدة فقط، وفي بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا سقط بنتيجة 4-1 أمام نابولي.

بول ميرسون

وقال ميروسون في تصريحات عبر شبكة "سبورتس كيدا" البريطانية: "في بداية الموسم كنت أتخيل أن ليفربول لن يمنح مانشستر سيتي فرصة في سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن الآن أعتقد أنهم سيستقرون في المركز الرابع".

وأضاف: "إنهم سيئون للغاية، ولكن ليفربول يظل لديه رصيد كافٍ بعدما فعلوه في المواسم الأخيرة، بالطبع لن تكون سيئًا بين عشية وضحاها، لذلك أتوقع أن يعودوا إلى طبيعتهم في الأسابيع المقبلة".

وواصل: "بغض النظر عما سيحدث مع ليفربول، لا أعتقد أنهم سيفكرون في إقالة يورجن كلوب، فهم ليسوا تشيلسي!".

اقرأ أيضًا.. ليفربول يخطط للتخلص من 5 لاعبين في ميركاتو الشتاء

وتابع: "أنا لا أتخيل إقالة يورجن على الإطلاق، نحن نتحدث عن أحد المدربين القلائل الذين يُمكنهم تولي فريق من الدرجة الأولى والصعود به إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لذلك فهو لا يزال الرجل المناسب لهذا المنصب".

وأردف: "محمد صلاح لا يزال الرجل الأساسي في ليفربول، لكنني قلق بشأن مستواه قليلًا، لقد كان يلعب بشكل جيد للغاية بجانب ساديو ماني وكل منهما كانا يدفعان بعضهما إلى الأمام، بيع ساديو كان أحد أسوأ ما رأيته في السنوت الأخيرة لن أتعب أبدًا من قول هذا".

واختتم تصريحاته قائلًا: "أنا آمل في المباراة القادمة لليفربول أن يلعب جوتا مع ليفربول ودياز وليس نونيز".