منح المدرب الإسباني أجوستي بوش مدرب كرة السلة في الأهلي فرصة للعديد من العناصر الشابة في الفوز على حساب الكهرباء بنتيجة بنتيجة 83-19 في أولى مواجهات منطقة القاهرة لموسم 2022-2023.

ويبحث النادي الأهلي عن الحفاظ على لقب منطقة القاهرة الذي حققه في الموسم الماضي وتبعه بموسم رائع تمكن من خلاله من التتويج بالرباعي البطولة العربية وكأس مصر ودوري المرتبط والدوري المصري.

اقرأ ايضا..خاص | خطوة واحدة تفصل اتحاد السلة عن تجنيس لاعب للمشاركة مع منتخب مصر

وقرر أجوستي تجهيز لاعبه مروان سرحان الذي غاب لفترات طويلة في الموسم الماضي بسبب الاصابات كما أشرك عددا من الشباب أمثال بيبو زهران، كريم حاتم الجيزاوي، مؤمن طارق خيري، سعدولا وعلي وحيد كما ضمت التشكيلة بعض من عناصر الخبرة أمثال أحمد اسماعيل، مهيب، سيف سمير وأبو النصر.

وكان الخبر السار تواجد عمرو زهران في التشكيلة عقب تعافيه من الاصابة التي أبعدته عن صفوف منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2023.

ويستعد الأهلي للمشاركة في البطولة العربية في الكويت بداية من الخامس من شهر أكتوبر المقبل وهي البطولة التي تشهد تواجد نادي الاتحاد السكندري كذلك.

يذكر أن الأهلي لم يدعم صفوفه بأي صفقة محلية في الصيف الجاري واكتفى بتمديد التعاقد مع أجوستي بوش مدرب الفريق بجانب تعزيز صفوفه بصفقة أجنبية بالتعاقد مع البورتريكي والتر هودج لمدة موسم لتعويض رحيل الأمريكي مايكل تومسون عقب انتهاء تعاقده.