تعثر بايرن ميونخ بتعادل بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعته بـ شتوتجارت، على ملعب أليانز أرينا بالجولة السادسة من الدوري الألماني.

شوط المباراة الأول انتهى بهدف نظيف لـ بايرن ميونخ سجله ماتياس تيل، ليدخل تاريخ النادي الألماني، ويصبح أصغر لاعب في تاريخ العملاق البافاري يسجل في البوندزليجا.

طالع أيضًا.. لوكا يوفيتش: ظننت أنني أحلم حين رأيت ليفاندوفسكي للمرة الأولى في الملعب

في الشوط الثاني، سجل جيراسي في الدقيقة 52 لـ شتوتجارت التعادل، ولكن تقنية الفيديو ألغت الهدف بسبب مخالفة لصالح جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ.

بعد 5 دقائق جاء التعادل ولم تمنعه تقنية الفيديو، بعد ضغط رائع من شتوتجارت، انتهى بتسجيل كريس فوشريش الهدف من صناعة مافروبانوس.

بعد 3 دقائق فقط، من مراوغة رائعة وتسديدة متقنه، سجل جمال موسيالا الهدف الثاني في الدقيقة 60، قبل أن يتألق مولر حارس شتوتجارت أمام سيرجي جنابري الذي انفرد بالمرمى ومنعه من التسجيل.

الدقيقة 78 سجل جيراسي مجددًا، ولكن حكم المباراة ألغى الهدف مرة أخرى، بسبب مخالفة لنفس اللاعب جوشوا كيميتش.

الدقيقة 90 تأتي، والكل بدأ يلملم الأوراق، لكن كانت لتقنية الفيديو رأي آخر، ليذهب حكم المباراة ويحتسب ركلة جزاء لصالح جيراسي بعد تدخل ماتياس دي ليخت على المهاجم الغيني.

يسدد جيراسي ركلة الجزاء ويسجل لثالث مرة ولكن هذه المرة الهدف يُحتسب، ويأتي التعادل القاتل في الدقيقة 92.

بهذه النتيجة يصبح رصيد بايرن ميونخ 12 نقطة في الصدارة بنفس الرصيد مع هوفنهايم ولكن فارق الأهداف في صالح العملاق البافاري، بينما شتوتجارت يصل للنقطة الخامسة وهي الأغلى هذا الموسم ليصعد للمركز الـ13.

هذا التعادل هو الثالث لـ بايرن ميونخ على التوالي في الدوري الألماني، ليدق ناقوس الخطر في ملعب أليانز أرينا مبكرًا هذا الموسم.

أهداف مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت في الدوري الألماني