أكد ماسيمليانو أليجري أهمية مواجهة ساليرنيتانا غدًا الأحد، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى.

يوفنتوس بعد الخسارة في المباراة الأخيرة من باريس سان جيرمان ببطولة دوري أبطال أوروبا، عقب التعادل مع فيورنتينا، يسعى للعودة لطريق الانتصارات في مباراته غدًا الأحد.

طالع أيضًا.. قائمة ريال مدريد لمباراة ريال مايوركا.. غياب بنزيما

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي للمباراة: "باريديس غدًا سيلعب، بينما لوكاتيلي يعاني قليلًا ولن يكون متاحًا، وقد غاب عن التدريبات".

وأضاف: "أمام باريس سان جيرمان قدمنا مباراة جيدة بعد التأخر بهدفين، وكان لدينا رد فعل جيد. الشيء الذي يعجبني هو أننا سجلنا وكنا أفضل رغم التأخر بهدفين".

وأشار مدرب يوفنتوس: "لم أقرر بعد التشكيل غدًا. قبل المباراة سأقرر. نحن نفتقد للاعبين مهمين، ولكننا نقدم أداء جيد ويجب أن نكون سعداء به، حن نلعب بدون بوجبا وكييزا ودي ماريا".

وعن فلاهوفيتش: "نحاول مساعدة دوسان، هو يتحسن ولكن هناك بعض الخصائص التي تعود لطريقة اللعب، هو مهاجم مركزي ويجب أن يسجل، وأنا سعيد للغاية به".

وشدد: "أعلم أنه يجب علينا الفوز، وبالنسبة لي أن ألعب جيدًا ثم أخسر ليس جيدًا، لأن الفوز أهم شيء في كرة القدم. لكن يجب أن نعلم أننا فقط في البداية".

وأكد: "نحن نعمل على عودة يوفنتوس إلى حيث ينتمي، لم نفز بشيء العام الماضي. ولكن هذا الموسم يجب أن تكون لدينا رغبة مختلفة".

واختتم: "نتراجع أحيانًا عندما نتقدم في النتيجة، تحدثت إلى اللاعبين حول هذا الأمر. وعلينا أن نتغيّر في القادم، ونتطور من حيث الجانب العقلي والذهني".