أكد الإعلامي السعودي عبد العزيز الزلال، أن عبد الله المعيوف حارس مرمى فريق الهلال كان سببًا في تحقيق الزعيم الفوز على الزمالك بكأس سوبر لوسيل، كما وجه الشكر لإدارة النصر على عدم تعاقدها مع محمد أبو جبل حارس الأبيض السابق والبنك الأهلي الحالي.

وتوج زعيم آسيا بلقب كأس سوبر لوسيل على حساب الزمالك، أمس الجمعة، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكل فريق، ثم اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية مباشرة، والتي حسمها الهلال لصالحه.

اهداف وركلات ترجيح مباراة الزمالك والهلال في كأس سوبر لوسيل

طالع أيضًا | فيريرا: لا أعرف كيف يلعب الزمالك في تمهيدي دوري الأبطال والأهلي لا.. وكنا ضحية أمام الهلال

وقال الزلال في تصريحات عبر برنامج "أكشن مع وليد" على قناة "إم بي سي أكشن": "عبد الله المعيوف هو راعي المعروف في نادي الهلال، هو الحارس السعودي الوحيد الذي يلعب في دوري المحترفين بمستوى ثابت، وانضمامه للمنتخب منطقيًا ومسألة وقت فقط".

وتابع: "المعيوف هو السبب الرئيسي لتحقيق الهلال لقب كأس لوسيل، وزيادة على ذلك لا أنسى أن أشكر النصر السعودي لأنهم كانوا سببًا في عدم تواجد محمد أبو جبل مع الزمالك اليوم، وهو الحارس المميز في ركلات الجزاء الترجيحية، وكان سببًا رئيسيًا في وصول منتخب مصر لنهائي إفريقيا".

واختتم: "أعتقد أن أبو جبل فرق كثيرًا عدم تواجده في ركلات الجزاء الترجيحية، وكان سيصعب مهمة الهلال".

وكان النصر السعودي قد وقع مع محمد أبو جبل بعد تألقه مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، قبل أن تتراجع الإدارة بعد ذلك وتضم الكولومبي دافيد أوسبينا، وفي النهاية ينتقل الحارس المصري إلى فريق البنك الأهلي.