تحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن خسارة الفريق لكأس لوسيل أمام الهلال السعودي، مشيرًا إلى أن أقوى صفقات في تاريخ النادي ستكون هذا الموسم.

وخسر الزمالك بركلات الترجيح أمام الهلال بنتيجة 4-1، ليتوج الفريق السعودي ببطولة كأس لوسيل.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "سيد نيمار كان وحش أمام 80 ألف مُشجع، يجب أن يتم فتح المدرجات في مصر، وتكون هناك عقوبات على الأندية بمنع دخول جماهيرها في حالة السباب الجماعي والتجاوزات".

وتابع: "رأينا اليوم إبراهيما نداي وزكريا الوردي، وحظهما السيء إنهما حصلا على بطاقة صفراء بمجرد نزولهما، هما من حماسهما كانا يريدان أن يظهرا أنفسهما، ولكنهما من أفضل اللاعبين في إفريقيا، ولم يتدربا سوى مران واحد فقط".

وأضاف: "مدحت شلبي تجاهل رئيس بعثة الزمالك والانضباط الذي فعله وكان يُمثل مصر، (إنت راجل شيبان عندك 92 سنة)".

وأردف: "أطمئن جماهير الزمالك أن أقوى صفقات في تاريخ النادي من وقت أن توليت المسؤولية ستكون هذا الموسم".

وزاد: "كل اللاعبين في السوق الذين يتحدث عنهم الإعلام اتفقنا معهم ومع أنديتهم وفي المراحل الأخيرة من الحسم، وعلى يوم الإثنين سنُعلن عن الأسماء".

وواصل: "لو كان تصدي عواد لم يُعاد كان من الوارد أن نفوز، ولكن الهلال أجهز لأنه يلعب في الدوري ومعهم مدرب من أعظم المدربين في الدنيا، رامون دياز، وسنفوز على الهلال عندما يكون عندنا فريق يقف على قدميه مرة أخرى، لكن الفريق السعودي عنده لاعبين أقوياء، لاعب منهم (رقبته أد إمام عاشور)".

طالع أيضًا.. فيريرا: لا أعرف كيف يلعب الزمالك في تمهيدي دوري الأبطال والأهلي لا.. وكنا ضحية أمام الهلال

واختتم: "الجماهير لهم عندي صفقات وبطولات، وهناك لاعبين شباب صاعدين ولاعبين جدد لم يظهروا بعد (والمليون دولار حلوين)".