تحدثت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن المباراة التي استضافها ملعب لوسيل، مساء اليوم، بين فريقي الزمالك المصري والهلال السعودي، في قطر ولكن من منظور آخر.

وتلاقى الفريقان، الزمالك بصفته بطل الدوري المصري عن النسخة الماضية، والهلال بطل الدوري السعودي على ملعب لوسيل الذي سيستضيف افتتاح ونهائي كأس العالم في قطر هذا العام، إلى جانب مباريات أخرى في المونديال.

وفاز الهلال بفضل ركلات الترجيح، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل أن يحسم الفريق السعودي اللقاء بالركلات بنتيجة 4-1، في كأس لوسيل.

أهداف وركلات ترجيح مباراة الزمالك والهلال

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ذلك الملعب سيتضيف مباراة الأرجنتين والمكسيك، في إطار منافسات دور مجموعات كأس العالم في قطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

وأوضحت أن مباراة الزمالك والهلال كانت أول اختبار دولي لملعب لوسيل الرائع (80 ألف متفرج) قبل أن تستضيف 10 مباريات خلال المونديال، بما في ذلك مباراة المكسيك والأرجنتين المذكورة أعلاه.

وأشارت إلى أن الشيء الأكثر إثارة للفضول في مباراة الزمالك والهلال الليلة، هو ما لاحظوه خارج الملعب.

وارتدى عدد كبير من الجماهير القطرية قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي، في إشارة إلى فوز النجم الأرجنتيني في معركة الجماهير المحلية ضد نجوم آخرين سيحضرون المونديال.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by MARCA (@marca)

ميسي هو أحد الرموز الرئيسية في شوارع الدوحة، وذلك بسبب ارتباطه بالمنتخب الأرجنتيني واعتباره جزءًا من باريس سان جيرمان الذي يمتلك القطري ناصر الخليفي.

قدم ملعب النهائي أجواء غير عادية، مع تنظيم جيد وخاضع للاختبار الدولي الأول لما سيكون المكان الرئيسي لنهائي كأس العالم يوم 18 ديسمبر.