رفض المدرب الإسباني، تشافي هرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، الحديث عن إمكانية عودة الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان المُعار إلى أتلتيكو مدريد، كما تجنب الحيث عن إصابة كريم بنزيما وغيابه عن ريال مدريد.

ويلعب جريزمان معارًا من برشلونة لأتلتيكو مدريد، وشهدت معظم مباريات أتلتيكو مدريد منذ بداية الموسم الدفع بجريزمان كبديل بداية من الدقيقة 60، لتجنب تخطيه الحد الأدنى من الدقائق اللازمة حتى لا يقوم النادي بدفع 40 مليون يورو للنادي الكتالوني؛ الأمر الذي دفع البلوجرانا للتفكير في اللجوء للقانون بشأن هذا الأمر.

وسُئل تشافي عن الأمر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة قادش وقال: "الجدل حول جريزمان؟ هذا سؤال يمكنك أن تطرحه لسيميوني الذي قال بالفعل إنه لاعب له، جريزمان لم يكن لاعبًا تحت إمرتي في أي لحظة، ولم أتحدث معه، الأمر بين إدارتي الأندية، ولا شأن لي به".

وردًا على "إذا عاد جريزمان، فهل ستعتمد عليه؟"، أجاب: "كما قلت سابقًا هذا شأن إداري لا دخل لي به، الآن هو لاعبً في أتلتيكو مدريد".

وبسؤاله "هل تفكر بإراحة ليفاندوفسكي في مباراة الغد؟"، أوضح: "سنرى غدًا ما سيحصل، كما قلت، غدًا سنتخذ قرارات ونرى من المتعب ومن غير ذلك، لكن روبرت لاعب مهم لنا في أي مباراة".

وحول الانتقادات التي وجهت لبرشلونة في بداية الموسم بالتعاقد مع ليفاندوفسكي وليس لاعب شاب، علّق: "أنا لن أغيره أو أستبدله من أجل العالم، كل لاعب يملك شخصيته المختلفة، ليفاندوفسكي لاعب متواضع يشجع اللاعبين الشباب، إنه مفيد لنا للغاية".

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يعلن إصابة لاعبه قبل مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

وبسؤاله "ماذا عن فيران توريس؟"، قال: "أراه بخير، وعلى ما يُرام، جيد للغاية في المساحات ويلعب بطريقة جيدة، في المباراة الماضية كان جيدًا جدًا بالتسديد والتسجيل، الأمر غير القابل للنقاش هو عمله، وأنا لديّ ثقة كبيرة فيه".

وسُئل تشافي "هل تعتقد أن غياب بنزيما سيؤثر على ريال مدريد؟"، ليُجيب الإسباني: "أركز على قادش فقط، وليس بنزيما أو جريزمان، ثم سأركز على بايرن ميونخ وإلتشي".

وأردف: "سيرجي روبرتو؟ إنه بخير، ويلعب بشكل جيد، أنا سعيد به، ويعمل بجد، ويمكنه اللعب في أي مركز، تواجده هو ضمان لي، كان يعاني من انزعاجات في المباراة الماضية، ولا أعلم إن كنا سنستدعيه لمباراة غد، لكنه سيكون معنا ضد بايرن ميونخ".

وردًا على "هل يفتقر أنسو فاتي للثقة؟"، أوضح: "حالته لا بأس بها، هو جيد، ولكن عليه أن يملك نجاعة أكبر أمام المرمى، لكنه سريع، وهو مهم لنا، لقد تحدثت معه كثيرًا، وهو لديه مشاعر جيدة".

واختتم تصريحاته بالحديث عن بدلاء بوسكيتس في مركز الارتكاز الدفاعي: "أنا أملك خيارات كثيرة في مركز الارتكاز، بوسكيتس مهم جدًا لذلك المركز، لكننا نملك دي يونج وكيسي وكريستينسن كذلك، يمكننا أيضًا اللعب بلاعبي ارتكاز، يُمكننا تغيير الخطة حسب خصمنا".