اعترف المدرب الإسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، أنّ فريقه يدخل مباراة الغد ضد قادش، بدافع الانتقام من أجل تحقيق الفوز، بعد الهزيمة من الكناري في المباريات الماضية.

ويواجه برشلونة نظيره قادش غدًا السبت، على ملعب "رامون دي كارنازا" وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن سنلعب ضد خصم صعب يلعب بشكل دفاعي، لقد عانينا أمامهم في آخر 4 مباريات، ونحن سنسعى للحصول على النقاط الثلاث".

وأضاف: "دعنا نذهب إليهم من أجل الانتقام، كونهم لم يحققوا أي فوز ذلك سيجعلهم متحمسين أكثر، نحن نتوقع مباراة صعبة في الواقع، إنه ملعب من الصعب للغاية تحقيق الفوز فيه".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يُعلن بدء هدم جزء من مدرجات كامب نو

وواصل: "ندخل مباراة الغد بنشوة بعد فوزنا 5-1؟ نحن نُركز فقط على قادش ونضع النشوة جانبًا، علينا أنّ نكون متواضعين ونواصل العمل".

واختتم تصريحاته قائلًا: "الحصول على نقاط المباراة الثلاث سيكون أمرًا مهمًا للغاية، الآن نحن لا نُفكر في مباراة بايرن ميونخ، نركز على قادش فقط، وعلينا تحقيق الفوز بغض النظر عن مباراة الثلاثاء".

برشلونة في آخر خمس مباريات جمعته مع قادش لم يتمكن من تحقيق الفوز في أي مباراة، حيث خسر ثلاث مرات وتعادل في مرتين.

ويدخل برشلونة مباراة الغد وهو يحتل المرتبة الثانية في سلم ترتيب الليجا برصيد 10 نقاط، في حين أنّ قادش يتذيل الترتيب دون أي نقاط.