تتجه أنظار عشاق ومتابعي كرة القدم العربية غدًا الجمعة، صوب ملعب استاد لوسيل بقطر، لمتابعة مباراة الزمالك والهلال السعودي.

المباراة تقام على هامشافتتاح ملعب لوسيل تمهيدًا لاستضافة مباريات كأس العالم، للمنافسة على كأس السوبر المصري السعودي.

ويخوض فريق الزمالك مباراته باعتبارًا بطلًا للدوري المصري الذي فاز به قبل أيام للمرة الـ14 في تاريخه، طامحًا في استكمال نغمة الانتصارات.

طالع أيضا.. نتائج الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

وكان الزمالك قد نجح في الحفاظ على درع الدوري للمرة الثانية تواليًا، كما نجح في تحقيق بطولة كأس مصر على حساب الغريم التقليدي وحامل اللقب الأهلي.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الهلال مباراته بعد حسم الدوري السعودي، طامحًا في الثأر من منافسه الزمالك الذي فاز عليه بموقعة السوبر المصري السعودي الماضية.

وكان فريقا الزمالك والهلال قد التقيا في 5 مناسبات من قبل، نجح الأبيض في الفوز بـ3 مواجهات، فيما انتصر الزعيم في واحدة، وحسم التعادل مواجهة أخرى.

وجاءت قائمة الزمالك لمباراة الهلال على النحو التالي:-

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم - السيد عطية.

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمود علاء – محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبد المجيد  - عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور -  زكريا الوردي - محمد أشرف "روقا"  – يوسف إبراهيم "أوباما" - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو"– سيف فاروق جعفر - سيد عبدالله "نيمار".

خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الجزيري - يوسف أسامة نبيه.