يرى إريك جارسيا مدافع برشلونة الإسباني، أن زميله البولندي روبرت ليفاندوفسكي يختلف عن إيرلينج هالاند، ويمكن مقارنته بلويس سواريز.

وقد تغلب برشلونة في الجولة الأولى على فيكتوريا بلزن بخمسة أهداف مقابل هدف، وسجل ليفاندوفسكي خلالها هاتريك.

أهداف مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن 

وفي تصريحاته لـ "RAC1"، أشار قلب الدفاع إلى تأثير ليفاندوفسكي على الفريق وسلط الضوء على كيفية تواصله معهم.

وقال جارسيا: "لقد فوجئت بمدى حديثه على أرض الملعب، وكيف يساعد زملائه في الفريق وكيف يخبرك بما سيحدث قبل حدوثه حتى تنتبه".

وأضاف: "في النهاية، يمكن للاعبين من هذا المستوى التكيف في كل مكان، في البداية في مباراتين أو ثلاث مباريات لم يسجل ليفاندوفسكي، والآن لا أحد يتذكر ذلك، من الواضح أن هذا هو برشلونة، يجب أن تصل إلى هنا وتسجل الأهداف، هو مهاجم مذهل".

وتابع: "نحن مندهشون للسهولة التي يقدمها في تسجيل الأهداف، لديه موهبة في تسجيل الأهداف إنظر إلى تمريرة ليفاندوفسكي لـ بيدري بالكعب يوم أمس، أنا على مقاعد البدلاء لم أر هذا الخيار في التمرير لكن هو رآه".

وأكد جارسيا: "إنه أحد هؤلاء اللاعبين المختلفين، بسبب فعاليته التي يتمتع بها، إنه مختلف عن هالاند، الأخير أكثر ميلاً للذهاب إلى المساحات، داخل المنطقة متشابهان، لكن روبرت لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا لأنه يساعد كثيرًا في المباراة، ينزل للحصول على الكرة، إنه يتفاهم جيدًا مع بيدري، إنه أمر مهم للغاية، يمكنك مقارنته مع لويس سواريز".