كشفت تقارير صحفية سويسرية أنّ النادي الأهلي قد توصل إلى اتفاق بالفعل مع مدرب سويسري من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر اعتبارًا من الموسم الجديد 2022/2023.

وكان الأهلي أعلن يوم الأربعاء قبل الماضي 31 أغسطس، إنهاء عقد سواريش بالتراضي، بعد 62 يومًا للمدرب البرتغالي في مختار التتش، مُبررًا ذلك لوجود بعض المُعطيات التي دفعت النادي لاتخاذ هذا القرار.

"بطولات" كان كشف أمس الأربعاء، أن الأهلي توصل إلى اتفاق مع المدرب السويسري مارسيل كولر، لتولي تدريب الفريق مع بقاء سيد عبد الحفيظ وإعادة ميشيل يانكون إلى منصب مدرب حراس المرمى.

وهو ما أكده موقع "nau.ch" السويسري في تقرير له، اليوم الخميس أن كولر سيتولى تدريب الأهلي حيث توصل الطرفان إلى اتفاق بالفعل.

اقرأ أيضًا.. مدرب أورلاندو بايرتس يرد على أنباء اهتمامه بضم بيرسي تاو

وأوضح أن من المتوقع أن يتم الإعلان عن تولى كولر تدريب الأهلي خلال الأيام القليلة المُقبلة بعد إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالعقد.

المدرب السويسري سبق وأن قاد العديد من الفرق خلال مسيرته، مثل بازل وجراسهوبرز في سويسرا، وكذلك منتخب النمسا، لكن منذ أغسطس 2020 لم يتول قيادة أي فريق بعد الرحيل عن بازل، ورفض عرضًا من منتخب بولندا، بسبب معاناته من جراحة في قدمه.

مارسيل كولر