أبدى المدرب الألماني، جوليان ناجيلسمان، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، رضاه عن أداء فريقه ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، كما علّق على المواجهة المُرتقبة ضد مهاجم الفريق السابق روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة الحالي.

وعاد بايرن ميونخ بثلاث نقاط من ملعب "جوزيبي مياتزا" حيث فاز على إنتر ميلان بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال ناجيلسمان في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "لقد قدمنا أداءً جيدًا حقًا ضد إنتر ميلان، كل اللاعبين كانوا جيدون للغاية".

وأضاف المدرب الشاب: "أعتقد أن أداءنا كان ناضجًا للغاية، وطاقة اللاعبين كانت جيدة، لقد حققنا فوزًا مُستحقًا".

اقرأ أيضًا.. دي ليخت بعد ثنائية بايرن ميونخ في إنتر ميلان: بداية مثالية لدوري أبطال أوروبا

وواصل: "بشكل عام سيطرنا على المباراة تمامًا، بالطبع حصلوا على فرصة أو فرصتين وهذا أمر طبيعي، ولكن كانت لدينا فرص أكثر بكثير مما سجّلناها، في الشوط الأول دافعنا بشكل جيد عن كل شيء دافعنا عنه بقوة، لم يكن الأمر خطيرًا أبدًا".

شاهد اهداف مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان

وأردف: "في الشوط الثاني فزنا بكل شيء تقريبًا وكان لدينا فرص أكبر للتسجيل، كان من الممكن أنّ نفوز بنتيجة أكبر، في النهاية حققنا فوزًا مستحقًا أنا سعيد بالأداء اليوم، لقد كُنا أقوياء خلال 90 دقيقة، لقد كان من المهم أن نبدأ مشورانا في دوري أبطال أوروبا بثلاث نقاط".

وأتبع: "مواجهة ليفاندوفسكي الأسبوع المُقبل؟ أنا أتطلع إلى ذلك، ليس كمُنافس لأنه جيد جدًا، ولكن أود رؤيته كشخص، ستكون مباراة مثيرة، لقد بدأوا بشكل جيد للغاية في الدوري".

واختتم: "لاعبونا يعرفون ليفاندوفسكي بشكل جيد، ليس لديه أسلوب مختلف تمامًا في برشلونة، إنه يلعب بطريقة مُشابهة لـ بايرن ميونخ، سأكون سعيدًا للغاية برؤية ليفاندوفسكي، وأتمنى أن يقوم الجمهور بتكريمه أيضًا، بغض النظر عن كيف كانت الأمور مع رحيله".