علّق يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على إمكانية إقالته من قِبل إدارة النادي الإنجليزي، مثلما فعل تشيلسي مع توماس توخيل أمس.

وكان تشيلسي، قد أعلن صباح الأربعاء، عن الإطاحة بالمدرب توماس توخيل من منصبه لسوء النتائج هذا الموسم.

من جهة أخرى، تعرض ليفربول لهزيمة مذلة أمام نابولي بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب "دييجو مارادونا"، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا | سباليتي يوضح خطأ نابولي أمام ليفربول رغم الرباعية ويصّرح: يجب ألا نكون متغطرسين

ويعاني ليفربول من سوء النتائج في الموسم الحالي، على صعيد الدوري الإنجليزي كذلك، حيث تعادل 3 مباريات وخسر في لقاء، وفاز مرتين فقط.

وعندما سُئل عما إذا كان يشعر بالقلق من إمكانية إقالته مثلما حدث مع توخيل، رد كلوب: "ليس هذا حقًا، ليس هذا هو الحال، لكن من يدري؟ من الواضح أن هناك أنواعًا مختلفة من المالكين".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "تليجراف" الإنجليزية: "مُلاك ليفربول هادئون نوعًا ما، يتوقعون مني ترتيب الموقف، وعدم توقع أن يقوم شخص آخر بفعل ذلك، هذا ما رأوه دائمًا وفي اليوم الذي يغيرون فيه أفكارهم قد يخبرونني بذلك".

وواصل: "كانت ليلة مخيبة للآمال للغاية، لذا يجب أن أقول آسف لهم (المشجعين)، المشاكل التي واجهتنا الليلة كانت واضحة كما قلت، أعتقد حقًا أنه من المنطقي مشاهدة المباراة مرة أخرى، وبعد ذلك سيكون لدي رسالة للأولاد، إنها مسؤوليتي".