أعربت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي عن استيائها من أداء الدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق، في مباراة نابولي بدوري أبطال أوروبا.

ليفربول سقط خارج قواعده على ملعب "دييجو أرماندوا مارادونا" من نابولي بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الأولى من دوري الأبطال.

محمد صلاح خلال مباراة نابولي وليفربول

محمد صلاح شارك في المباراة كأساسي ولعب المصري من البداية وحتى حلول الدقيقة 63، قبل أن يخرج ويحل البرتغالي دييجو جوتا بدلًا منه.

جماهير فريق ليفربول عبر منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، أعربت عن حزنها بسبب أداء صلاح في المباراة، وطالبت مدرب الفريق الألماني يورجن كلوب بترك مو على مقاعد البدلاء حتى يستعيد بريقه، بينما آخرون بدوا متعاطفين مع نجم الريدز.

ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح اليوم ضد نابولي

البداية مع الصحفي النيجيري مصطفى أوسمان، والذي غرّد: "أنا أتمنى حقًا أن يعود صلاح، لقد سئمت من الاستماع عن الأشياء السيئة عليه، مستواه انخفض وهذا يحدث لأي لاعب حتى ميسي.. الأعظم على الإطلاق، غاب عن الملاعب لأسابيع قبل ذلك".

بينما غرد مُشجع ثانٍ: "صلاح بحاجة إلى الجلوس على مقاعد البدلاء في المباراة التالية ليستعيد سحره مع قليل من الغضب بداخله!".

واتفق معه ثالث: "صلاح بحاجة إلى الراحة، لم يفعل شيئًا في آخر 3 مباريات، يحتاج للقتال على مركزه، يتم دائمًا سحب فيرمينو من الملعب، ولكن صلاح بحاجة إلى من يقوم بإيقاظه أيضًا".

فيما كتب مُشجع رابع: "كان هذا أسوأ أداء رأيته لليفربول تحت قيادة كلوب، أرنولد وفان دايك وفابينيو كانوا سيئين وحتى ميلنر، روبرتسون لم يكن فعال، ولم أرّ صلاح أيضًا في المباراة".

اقرأ أيضًا.. تعرف على تقييم محمد صلاح بعد خسارة ليفربول أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا

بينما كتب مُشجع خامس: "محمد صلاح سيئًا للغاية بدون ماني، أعتقد أنه سينتهي به الحال في ليستر سيتي".

ووجه مُشجع رسالة ليورجن كلوب مدرب ليفربول وكتب: "مستر يورجن، عليك أن تستبعد محمد صلاح من التشكيل".

شاهد ملخص كل ما قدمه محمد صلاح ضد نابولي

بينما كتب أحد المُشجعين: "محمد صلاح كان منتهيًا ضد نابولي، وجوميز لعب بشكل مروع، أيضًا فان دايك وميلنر كانا سيئان".

بينما غرد أحدهم: "صلاح لا يستطيع أن يفعل كل شيء بمفرده".

فيما كتب أحدهم: "كُنا نتوقع أن يحمل صلاح ليفربول ولكن دياز من يفعل ذلك".

بينما تساءل أحد الصحفيين الغانيين المعروف بانتمائه لليفربول: "ما الذي يحدث مع صلاح؟!".

ونختتم بأحد المُشجعين الذي كتب: "صلاح يعاني دون خطورة ماني على الجبهة الأخرى، دياز وفيرمينو ونونيز ليسوا بنفس التهديد والفاعلية".