اعترف مدرب فريق مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، إنه تفاجأ بخبر إقالة نظيره توماس توخيل من إدارة نادي تشيلسي، اليوم الأربعاء.

غادر توخيل ستامفورد بريدج بعد 20 شهرًا من توليه المسؤولية بعد أن قاد الفريق إلى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا والوصول إلى نهائيات الكأس مرتين الموسم الماضي.

يأتي ذلك بعد هزيمة مؤلمة لـ تشيلسي 1-0 أمام دينامو زغرب في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء، كما خسر مباراتين من أول ست مباريات في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وتحمل يونايتد بداية مثيرة للقلق في الموسم بعد خسارته أمام برايتون وبرينتفورد، لكنه فاز منذ ذلك الحين بآخر أربع مباريات على التوالي مع تين هاج الذي يتطلع إلى تحقيق الاستقرار في النادي بعد موسم بائس 2021-22.

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل توضح كم سيدفع تشيلسي بعد إقالة توماس توخيل

وردًا على الأخبار المتعلقة بإقالة توخيل في مؤتمر صحفي قبل مواجهة يونايتد ضد ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي، قال تين هاج: "أشعر بالأسف ولكن لا يمكنني قول شيء عن ذلك، إنه تشيلسي وليس مانشستر يونايتد".

وردًا على سؤال عما إذا كان قد فوجئ بالقرار، أضاف الهولندي في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "إنه مطلع الموسم، نعم".

وأصبح توخيل ثاني مدرب تتم إقالته في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع مغادرة سكوت باركر بورنموث بعد الهزيمة 9-0 أمام ليفربول في أغسطس.