علّق تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد، على فوزهم في مباراة الأمس أمام سيلتيك في دوري أبطال أوروبا.

واستضاف ملعب "سيلتيك بارك" مباراة الفريقين، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري الأبطال، حيث فاز ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد.

وقال كورتوا في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "بالتأكيد هو فوز جيد، الشوط الأول كان صعبًا، بدأوا بقوة، في البداية كان الأمر صعبًا بالنسبة لنا، كان لديهم بعض الفرص وأنقذتنا العارضة، ولكن بعدما سجلنا الهدف الأول سيطرنا، وحققنا فوزًا عظيمًا".

وأضاف: "نحن جيدون من الناحية البدنية، هذا أفادنا كثيرًا، خاصة من حيث السرعة، لقد كان الخصم قويًا في الشوط الأول وكان الأفضل، أعادت فرصة فينيسيوس تنشيطنا وتمكنا من التحسن في الشوط الثاني من خلال التغييرات التي كانت مهمة للغاية".

وواصل: "هازارد؟ من المهم جدًا بالنسبة لنا أن يشعر بأنه في حالة جيدة، بعد ركلة الجزاء ضد سيلتيك، رأيناه يتراجع وفي اليومين التاليين لم تتح له فرصة اللعب، عندما دخل الملعب وانسجم في إيقاع المباراة، كان ذلك مهمًا للغاية بالنسبة لنا، أظهر للمدرب أنه يستطيع الاعتماد عليه".

واستمر: "إصابة بنزيما؟ لا نعرف أي شيء بعد، بعد ركلة ركنية، أخذت الكرة ومررتها إليه وشعر بشيء ما في ركبته، دعونا نأمل ألا يكون الأمر خطيرًا، لأن كريم لا يجبر نفسه على اللعب عندما يشعر ببعض الانزعاجات".