أكد الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، أن الهدف الأساسي للبلوجرانا الآن هو تجاوز دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يستعد لافتتاح مبارياته أمام فيكتوريا بلزن غدًا في ملعب كامب نو، بالجولة الأولى من المجموعة الثالثة والتي تضم بايرن ميونخ وإنتر ميلان أيضًا.

وقال تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي للمباراة: "مباراة فيكتريا بيلزن صعبة، لأننا سنواجه فريقًا ليس لديه ما يخسره، بجانب أننا في أصعب مجموعة خلال السنوات الأخيرة، لكن هدفنا الأساسي هو تجاوز دور المجموعات".

طالع أيضًا | قائمة برشلونة لمباراة فيكتوريا بلزن.. ضم ليفاندوفسكي وغياب الثنائي الجديد

وأضاف: "الفوز بالبطولة؟ الحلم دائمًا ما يكون مجانًا، فلماذا لا يمكننا أن نحلم بالفوز بالبطولة، لكن علينا أولًا ان نفوز بالنقاط الثلاث غدًا".

وأردف بالحديث عن غياب بيانيتش: "قرر ميراليم الرحيل، لقد كان محترفًا رائعًا حتى اليوم، ولكنني أعوّل الآن على بابل توري، لذلك دخل القائمة وأنا سعيد جدًا به، ويمكنه المشاركة غدًا".

وعن عدم تواجد بيليرين وماركوس ألونسو: "إنهما بحاجة إلى استعادة اللياقة، لم يشارك أيًا منهما في التدريبات، ويمكن أن يتواجدا في قائمة الفريق لمباراة السبت".

وشدد: "لا أستطيع أن ألعب أي مباراة بدون الرغبة في الفوز، لكن يجب أن نكون متواضعين للغاية، عليك أن تعتقد أن كل مباراة ستكون حربًا، سوف ننافس ولكن نحلم أيضًا".