أكد الدولي الفرنسي جوليس كوندي لاعب فريق برشلونة الإسباني على جاهزيته لمواجهة فيكتوريا بلزن في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

كوندي يستعد لقيادة برشلونة غدًا في ملعب كامب نو، بمباراته الأولى بقميص البلوجرانا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كوندي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن نشعر بحماس كبير لهذه المنافسة، نريد أن نبدأ بأفضل طريقة، ونحن جميعًا نركز بشدة على هذه المباراة".

وأضاف: "أشعر أنني بحالة جيدة وفي جاهزية لهذه المباراة، ومتأكد من أن هناك بعض الأشياء التي يجب أن تتحسن، مشاركتي في مركز الظهير الأيمن لا تزعجني، ولكن الجميع يعلم أنني أفضل اللعب كمدافع مركزي، ولكنني أفعل ما يطلبه مني المدرب".

وعن جيرارد بيكيه: "سيكون له دور لأنه لاعب مهم جدًا في النادي، ويساعدنا كثيرًا كلاعبين جدد، لأنه أسطورة في برشلونة".

وعن تأجيل تسجيله وعدم مشاركته في المباريات الأولى، علق كوندي: "لقد أخذت الأمر ببساطة لأنني كنت أعرف أنه لم يكن بيدي، وتمكنت من استغلال ذلك لإعداد نفسي بشكل جيد".

طالع أيضًا.. أول تعليق من بيليرين بعد التوقيع الرسمي مع برشلونة

وعن إمكانية الفوز بدوري أبطال أوروبا، رد كوندي: "لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي علينا تحسينها، لدينا فريق كبير ونمتلك الجودة، ونواصل العمل بكل نوايانا في دوري الأبطال هذا لموسم".

وكشف عن السبب في اختياره لـ برشلونة: "نحن نتحدث عن أحد أكبر الأندية في العالم، على الرغم من العقوبات الاقتصادية، إلا أن النادي تغلّب عليه، وعندما تحدثت مع تشافي كان الأمر مهمًا للغاية، لقد أقنعني ونقل فكرته لي وأعجبني كثيرًا، وفي النهاية كان الأمر سهلًا".

وأشار: "لم أتفاجأ من مستوى إريك جارسيا، لقد شاهدته كثيرًا وأعرف كم هو جيد، وأرى أننا سنتوافق جيدًا لأننا نلعب في نفس المركز وسنساعد بعضنا البعض".

وعاد بالحديث عن مجموعة برشلونة: "نتواجد مع فرق جيدة وصعبة، أنا متحمس جدًا للمباريات، لكن نحن في مجموعة صعبة وليست سهلة، الفرق الأخرى يجب أن تقلق أيضًا من برشلونة وليس نحن فقط".

برشلونة يتواجد في المجموعة الثالثة، مع فيكتوريا بلزن وبايرن ميونخ وإنتر ميلان.

واختتم: "أريد الفوز مع برشلونة بكل شيء وتقديم كل ما لدي لهذا القميص، وعدم استقبال الأهداف يعطينا الثقة بشكل أكبر".