أكد عمرو الحلواني لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، أنه سيعقد جلسة مع أحمد سامي مدرب الفريق لحسم مصيره مع الفريق، مشيرًا إلى أن هناك لاعبين كثيرون يتعرضون للظلم في الإسماعيلي.

وقال الحلواني في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "المحور": "سأعقد جلسة مع أحمد سامي، من أجل تحديد مصيري، وأنا أريد الاستمرار في الفريق".

وتابع: "أنا لي حوالي 65 أسيست، وسجلت 22 هدفًا من ركلة حرة، والحمد لله أنا ضمن أكثر اللاعبين الذين سجلوا أهدافًا من ركلات ثابتة في تاريخ الدوري المصري".

وواصل: "أنا حاليًا على قوة سيراميكا كليوباترا وتتبقى سنة في عقدي مع الفريق بعد انتهاء إعارتي إلى الإسماعيلي، وأحمد سامي مدرب كبير وفكره جيد للغاية ويحب اللاعبين الذين يهاجمون بشكل جيد".

طالع أيضًا.. خاص | الأهلي يضم شادي حسين مقابل رحيل لاعبه إلى سيراميكا كليوباترا

وتطرق للحديث عن الأهلي: "الأحمر يحتاج مدرب له شخصية، مثل جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، لأن نجاح الأبيض جاء بسببه، وحصد معه لقب الدوري المصري".

وزاد: "سواريش جاء في وقت صعب وظلم، وهزيمته من بيراميدز وكذلك من الزمالك في نهائي كأس مصر، أحدثا الفارق معه".

وأضاف: "لاعبو الأهلي عنددما كنت أتحدث معهم، كانوا يقولوا لي إن سواريش مدرب جيد، وكانوا يحبونه للغاية داخل غرفة الملابس".

وأردف: "لو سواريش فاز على بيراميدز أو الزمالك كان الموضوع اختلف، ولكن لم يحالفه التوفيق"

وعن محمد حمدي لاعب بيراميدز: "الأنسب لـ الأهلي في مركز الظهير الأيسر، هو قادر على مواجهة الضغوط الجماهيرية، ولو انضم للأحمر سيتطور".

واستكمل: "محمد حمدي لاعب يعد من أبناء الأهلي، ولو أنا مكانه سأذهب للأحمر، حتى لو هناك فرصة قليلة للمشاركة، خاصة إن علي معلول تقدم في السن، وأنا قلت له ذلك عندما تقابلت معه منذ فترة".

وعن الأزمات التي تطارد النادي الإسماعيلي: "هناك لاعبون كثيرون يتعرضون للظلم داخل الإسماعيلي من جميع النواحي، ومثلا يظل اللاعبين 3 أو 4 أشهر دون ملابس جديدة".

أضاف: "اللاعبون في الإسماعيلي لم يحصلوا على مستحقاتهم في أوقات كثيرة، رغم أن النادي محسوب ضمن الأندية الكبيرة، وأيضًا المعسكرات داخل النادي لم تكن على مستوى اسم النادي".

واختتم: "المدرب الذي يستمر مع الإسماعيلي شهرين أو ثلاثة يكون بطلًا، وحمزة الجمل مدرب رائع ساهم في بقاء الفريق في الدوري، وهذا النادي كبير، لكن يجب تغيير أشياء كثيرة به".