كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تفاصيل عقد لاعب فريقه الكروي أحمد سيد زيزو، وحقيقة تراجعه عن تقديم التعازي لمحمود الخطيب بسبب منشور زوجة الأخير.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "الناس تفهم تعاقد زيزو بشكل خاطئ، تعاقد زيزو قبل التجديد كان ينص على شرط جزائي مليوني ونصف المليون دولار في الموسم الأول الذي انتهى، و25 مليون جنيه في الموسم الثاني الذي سيبدأ".

وأضاف: "زيزو كان لديه عرضين، الأول من الريان القطري بمقابل 100 مليون جنية، ومن نادي فرنسي، مقابل 150 مليون جنيه لصالح الزمالك، ورفضنا العرض".

الونش: الزمالك سيحقق كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.. وأتمنى الاحتراف في إنجلترا

وأردف: "كنا نجهز وفدًا محترمًا من نادي الزمالك سيذهب لعزاء شقيقة محمود الخطيب، المجلس بالكامل تقريبًا كان سيذهب إلى العزاء".

وواصل: "ولكن بعد المنشور الذي كتبته زوجة الخطيب على صفتحها بمنصات التواصل الاجتماعي، فلم نذهب لواجب العزاء، وأزلنا برقية العزاء من على القناة وصفحة الزمالك".

وتابع: "أمير مرتضى منصور يجتمع مع 4 لاعبين من المنتخبات من أفضل لاعبي مصر، وأفضل حراس المرمى والأعظم من محمود جنش ومحمد أبو جبل 200 مرة".

وكشف: "عمر كمال عبد الواحد كان يرفض السفر مع بعثة فيوتشر لخوض مباراة الكونفدرالية كأنه مخطوف، ووليد دعبس قال أعطينا مروان حمدي وسيد نيمار ومحمود علاء لتحصلوا على عمر كمال عبد الواحد".

واستكمل: "سنحصل على عمر كمال في الموسم المقبل ومتمسكين به، تعاقدنا مع لاعب أفضل من عمر كمال مع أحترامي له، ولن أضحي بسيد نيمار ومروان حمدي ومحمود علاء، تلقينا عرض في مروان بـ 18 مليون جنية".

وأتم: "أقول لجمهور الزمالك اطمئنوا، نملك عقد عمر كمال ووثقناه وسنذهب مع نادي فيوتشر إلى الاتحاد الدولي، لقد قلت إن محمد رضا بوبو لن ينضم للأهلي وحدث، عمر كمال لن يذهب إلى أي فريق عنوة، كما أنه يصر على الانضمام للزمالك".

واختتم: "نسعى للفوز على الأهلي في كل الألعاب، وأحمد مرتضى رئيسًا لبعثة الزمالك في قطر لمواجهة الهلال السعودي بطل آسيا، ولاعبي الفريق يدركون قيمته".