أكد مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، صعوبة مواجهة سيليتك الاسكتلندي مساء غدًا في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب "سيلتيك بارك" مباراة الفريقين، مساء الثلاثاء، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، موسم 2022/23.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ستكون المباراة معقدة، فهم مثلنا يتمتعون بديناميكيات جيدة، ويلعبون بقوة كبيرة، نحن على استعداد للمباراة، جاهزون لبدء المجموعة بشكل جيد".

وأضاف: "في هذه المسابقة سنحظى بالاحترام دائمًا، لأن التاريخ يتحدث باسم هذا النادي، وقد بدأنا ذلك بحماس كبير، لكن لا يمكننا التفكير كثيرًا قبل المجموعة، ثم انظر ماذا سيحدث بعد كأس العالم".

وواصل: "حتى نهائيات كأس العالم لن تكون لدينا مشكلة، واللاعبون مستعدون ويرغبون في لعب كأس العالم أيضًا، لكن السؤال هو كيف سيعود اللاعبون بعد المونديال، اليوم لا نستطيع أن نعرف".

وفيما يتعلق بعدم تواجد ريال مدريد ضمن المرشحين للفوز باللقب هذا الموسم، قال أنشيلوتي: "لست متفاجئًا، فأنا أراها علامة جيدة، في العام الماضي كانت لدينا خيارات أقل في الإحصائيات، هذا العام لدينا المزيد، مثلما فعلنا في العام الماضي، سنتنافس حتى النهاية، آمل أن نكون في النهائي كذلك".

وأكد: "إنها ليست مجموعة سهلة، فنحن نعرف جميع الفرق جيدًا، سيلتيك في حالة جيدة وعلينا أن نحترمهم، مثل الآخرين، لدينا ذكرى العام الماضي حيث خسرنا شيريف، في هذه المرحلة الأولى قد تحدث العديد من المفاجآت، أعتقد أنها ستكون مجموعة متوازنة".

اقرأ أيضًا.. فينيسيوس يتحدث عن حصوله على الجنسية الإسبانية ويؤكد: أريد الفوز بدوري الأبطال مجددًا

وأوضح: "التناوب؟ سنرى إذا كان ذلك ممكنًا، سيعتمد الأمر على مجريات المباراة، سبق أن واجهت سيلتيك عندما كنت لاعبًا مع جلاسكو، كان في دور المجموعات ثم دور الـ16، خسرنا هنا ثم فزنا في ميلان بعد أشواط إضافية، ملعب رائع وأجواء رائعة، بما أنني أحب تلك اللعبة، فأنا أحب أن يلعب فريقي في تلك الأجواء".

وعن تألق الكرواتي لوكا مودريتش، قال أنشيلوتي: "لا يوجد تفسير، إنه لاعب رائع، يتمتع بسلوك رائع وجودة عالية، ولم يتعرض لأي إصابات تقريبًا، وهذا يجعله في سن السابعة والثلاثين تقريبًا لا يزال أحد أفضل لاعبي خط الوسط في أوروبا".

واختتم ضاحكًا: "إذا كنت ستحتفل بعيد ميلادك السابع والثلاثين بحفلة كبيرة، فيجب أن تتم دعوتي".