ربطت تقارير صحافية مغربية نادي الوداد المغربي بالتفكير بقوة في ضم المهاجم المخضرم عبد الرزاق حمد الله من صفوف اتحاد جدة.

ويعاني الاتحاد بسبب فقدان حمدالله لمدة 4 أشهر بسبب قرار لجنة الاحتراف في السعودية بايقاف اللاعب بسبب أزمة التسجلات الصوتية والتفاوض مع مسؤولي الاتحاد بينما كان لاعبًا في صفوف نادي النصر.

ويخطط الاتحاد لإعارة اللاعب لمدة 6 أشهر، على أن يعود من جديد للفريق في منتصف الموسم الجاري بدلًا من غيابه لفترة طويلة عن الملاعب، مما سينتج عنه تأثر اللاعب من الناحية الفنية والبدنية.

اقرأ أيضًا.. حمد الله يعيد فتح حسابه على تويتر

وبحسب تقارير مغربية فإن المدير الفني لفريق الوداد الرياضي المغربي، الحسين عموتة، طلب من رئيس نادي الوداد سعيد الناصيري التعاقد مع حمد الله لحل مشاكل الفريق الهجومية، لاسيما عقب ظهور الكونجولي يوفيل تسومو بشكل متواضع.

وبحسب صحيفة "أنفوسبورت" المغربية، فإن الوداد توصل لاتفاق مع حمد الله على تفاصيل العقد للعب مع الفريق لمدة نصف موسم على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف اتحاد جدة، ويتبقى فقط التوصل لاتفاق بين الوداد والاتحاد.

الجدير بالذكر أن حمد الله لعب 11 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الماضي بقميص نادي الاتحاد، وتمكن من تسجيل 11 هدفًا وصناعة هدف وحيد.