أكد كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أهمية مواجهة يوفنتوس في المباراة التي تجمع بينهما غدًا الثلاثاء في ملعب بارك دي برانس.

يستضيف باريس سان جيرمان نظيره يوفنتوس ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال مبابي في المؤتمر الصحفي: "هذه المباراة مهمة للغاية لنا، لدينا موسم جديد في دوري أبطال أوروبا، علينا أن نبدأ فيه بشكل جيد، الأمر متروك لنا لتقديم أفضل ما لدينا غدًا، وبداية البناء".

وأشار: "التبديلات الأخيرة من قبل المدرب علينا جميعًا تقبلها. لدينا الطموح والرغبة في التسجيل دائمًا، لكن علينا أن نثق في المدرب إذا كان يرى أن أفضل حل هو عدم الاعتماد علينا".

طالع أيضًا.. جاليتيه يرد على تصريحات أليجري بشأن باريس سان جيرمان ويحذر من مواجهة يوفنتوس

وعن ركلات الجزاء: "أنا رقم واحد في باريس سان جيرمان، ولكن كونك صاحب الرقم واحد لا يعني ذلك تنفيذ جميع الركلات، وسنرى ما سيحدث خلال المباراة".

وشدد: "هذا هو الوقت المناسب للانطلاق في دوري أبطال أوروبا، الجماهير تتوقع الكثير من فريقنا، والأمر كما قلت متروك لنا قبل أي شيء".

وأردف: "لعبت مع نيمار لفترة طويلة، كانت علاقتنا رائعة وقائمة على الاحترام، لقد مررنا بأوقات لم نتحدث مع بعضنا البعض من قبل، وأخرى كنا أكثر من أصدقاء".

وتابع: "هدفي دائمًا هو الفوز، أريد تحقيق الانتصارات في كل المباريات والبطولات، لا أحب الهزيمة أبدًا".

وعن تصريحات بوجبا: "اليوم أفضل تصديق تصريحات زميلي في الفريق، إنها كلمته ضد كلمة أخيه، سأصدق زميلي في الفريق، إنه ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا الأمر، منعًا لتفاقمه، أنا لا اهتم بما يُقال تمامًا ولدي أهداف أخرى أركز عليها".