تسبب سالم الدوسري مهاجم الهلال في إثارة الجدل في الساعات الماضية، بسبب اعتراضه على المدرب الأرجنتيني رامون دياز عند استبداله في مواجهة الأحد أمام الفتح، في إطار الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

وكانت تقارير صحفية ربطت سالم الدوسري بالرحيل عن صفوف أزرق الرياض في الصيف الجاري، خاصة في ظل وجود رغبة لدى اللاعب للاحتراف في أوروبا.

اقرأ أيضًا | رامون دياز يعلق على غضب الدوسري بعد استبداله ويوضح موقف جانج من مواجهة الزمالك

أسباب غضب سالم الدوسري من دياز

بحسب صحيفة "المواطن" السعودية، فإن السبب الأول لغضب سالم الدوسري من مدربه الأرجنتيني يعود لرغبة اللاعب في الاحتراف الأوروبي، بينما قرر المدرب استمرار اللاعب ومنعه من الرحيل، وهو ما دفع إدارة النادي للحفاظ عليه، مما تسبب في غضبه وتمرده.

السبب الثاني لغضب سالم الدوسري من المدرب الأرجنتيني يعود إلى عدم حل أزمة قيد الصفقات لـ الهلال بسبب قضية محمد كنو، مما زاد من إصرار إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل في الحفاظ على اللاعب ومنعه من الرحيل.

وكان فناربخشة التركي أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدمات جناح المنتخب السعودي في الصيف الحالي، لكن الهلال رفض بسبب أزمة منعه من قيد الصفقات لفترتي انتقالات.

من جانبه، قال الناقد الرياضي السعودي عمر الغامدي: "تعامل دياز مع تصرف الدوسري كان رائعًا بعد التبديل، مدرب آخر كان غضب وكانت الأجواء توترت، وربما تصرف الدوسري يُصنف بأنه طبيعي، كون اللاعب كان يشعر بأنه كان قريبًا من تسجيل هدف لأزرق الرياض".