يرى جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق، أن ليفربول بإمكانه أن ينهي الدوري الإنجليزي في المراكز الأربعة الأولى على الرغم من البداية السيئة للموسم.

ليفربول حصل على 9 نقاط من أصل 18 في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بدايته، بعدما تعادل في 3 مباريات وخسر مباراة وفاز في مباراتين فقط.

يحتل الريدز الآن المركز السابع بفارق 4 نقاط عن المراكز الأربعة الأولى، مع تصدر آرسنال المسابقة، ويليه مانشستر سيتي وتوتنهام وبرايتون الذين يتواجدون في مراكز التأهل لـ دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. لاعب لايبزيج يعلن أسباب عدم انتقاله إلى ليفربول في الميركاتو الصيفي

نيفيل قال في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "أعتقد أن مانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام سيحتلون المراكز الثلاثة الأولى، ثم المركز الرابع سيكون بين تشيلسي وآرسنال ومانشستر يونايتد".

وأضاف: "ليفربول سيتحسن عندما يستعيد المصابين، سيكون ضمن المراكز الثلاثة الأولى، بينما أعتقد أن الكفاح على المراكز الأخرى سيكون بين آرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي، لأنهم ليسوا بقوة ليفربول ومانشستر سيتي".

وعن مانشستر يونايتد: "أعتقد أنه ما زال أمامنا الكثير، كان بإمكاننا التعادل مع ليفربول وكذلك آرسنال، لكن في النهاية النتيجة كانت في صالحنا.. لذلك هناك الكثير علينا تحسينه، ولكن لا أتفق مع روي كين".

نيفيل يشير إلى تعليقات زميله روي كين قائد مانشستر يونايتد السابق، الذي قال إنه متأكد من احتلال الشياطين الحمر أحد المراكز الأربعة الأولى بنهاية الموسم.