يرى مهاجم فريق أستون فيلا السابق، جابرييل أجبونلاهور، أن ليفربول لن يكون ضمن المتنافسين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، معلقًا على أداء النجم المصري محمد صلاح في الوقت الحالي.

ويعاني ليفربول من سوء النتائج بعد خوض 6 جولات في موسم الدوري الإنجليزي، حيث يمتلك 9 نقاط.

ولم يحقق الريدز سوي فوزين، وذلك على بورنموث ونيوكاسل يونايتد، بينما تعادل مع كل من فولهام، كريستال بالاس وإيفرتون، وخسر أمام مانشستر يونايتد.

وقال جابرييل أجبونلاهور في تصريحات لشبكة "talkSPORT" الإنجليزية: "بنسبة 100 % تلك ليست منافسة على اللقب، ليفربول بالنسبة لي لا يقاتل من أجل لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم".

وأضاف: "إنهم يقاتلون من أجل البقاء في المراكز الأربعة الأولى لأن آرسنال موجود ضمنها، وتوتنهام يعرف كيفية الفوز بالمباريات، لديهم عقلية الفوز".

وواصل: "هناك شيء مفقود في ليفربول، اليوم هناك نوع اللعبة، حيث يمكنك الاعتماد على ماني لابتكار نوع من التألق وصناعة فرصة هدف، تحركات ماني كانت ستفتح مساحات أكبر لـ محمد صلاح".

اقرأ أيضًا.. لاعب ليفربول السابق: محمد صلاح لم يعد كما هو.. وأتمنى إثارة غضبه

وأردف: ""صلاح لا يبدو أنه ذاهب ليسجل، وهذا ليس مثل محمد صلاح، عليه أن يلعب على نطاق واسع في الملعب ويجد مساحة".

واستكمل: "خط الوسط لم ينجح، لعب فابينيو وأمامه إليوت وكارفاليو، لم ينجح الأمر معهم أمام إيفرتون، وفي الدفاع خرج أرنولد بعد 60 دقيقة، هناك شيء ما غير صحيح في هذا الدفاع مع ليفربول وهم يسقطون الكثير من النقاط".