ينتظر مدرب فريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، نتائج فحوص أحد لاعبي النادي قبل المواجهة المرتقبة أمام إشبيلية في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" مباراة الفريقين في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل.

وتعرض مانشستر سيتي لضربة قوية خلال مواجهة أستون فيلا، مساء أمس، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدف لمثله.

ولم يتمكن كايل ووكر من استكمال المباراة، حيث اضطر إلى الخروج في الدقيقة 80.

وكشف بيب جوارديولا، أمس، أن ووكر هو من طلب استبداله، حيث شعر بإصابة في الشوط الأول، ولكنه تحامل على نفسه واستكمل اللعب قبل أن يطلب الخروج.

وحسبما ذكرت صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية، فإن جوارديولا ينتظر في الوقت الحالي نتائج فحوص كايل ووكر، قبل مباراة الثلاثاء المرتقبة أمام إشبيلية.

اقرأ أيضًا | جوارديولا بعد تعادل مانشستر سيتي: نحن بشر.. وأستون فيلا لم يصنع أي شيء أمامنا

حل ناثان آكي محل ووكر قبل 10 دقائق من الوقت في فيلا بارك، حيث ظهر المدافع الهولندي لأول مرة بعد 3 أسابيع من غيابه بسبب شكوى في الفخذ.

من غير المرجح أن يعود قلب الدفاع إيمريك لابورت من مشكلة في الركبة حتى أكتوبر، مما دفع سيتي إلى التحرك في آخر أيام موسم الانتقالات الصيفي لضم مانويل أكانجي لاعب بوروسيا دورتموند.

اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا كان غائبًا عن الفريق مساء السبت، لكنه يأمل في المشاركة في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء في إشبيلية الإسباني.