أكد البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، أن فريقه يتعين عليه أن يتحسّن، كما أنه يفتقر إلى الاتساق مؤخرًا، مُشيرًا إلى أن الفريق سيقاتل من أجل العودة إلى الانتصارات.

وحُرم ليفربول من تحقيق فوزه الثالث تواليًا في الدوري الإنجليزي، بعد التعادل في مباراتين والخسارة في ثالثة بافتتاح البريميرليج، حيث تعادل مع إيفرتون دون أهداف.

وعند سؤاله عما إذا كان ليفربول قد فعل ما يكفي للفوز بالديربي، قال أليسون بيكر: "لم نفز، لذا فإن الإجابة ليست كذلك".

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "لكننا قدمنا ​​أداءً جيدًا، وحسّننا أداءنا فيما يتعلق بالمباريات الأخيرة، وصنعنا الفرص بل العديد من الفرص الواضحة، كان من الممكن أن نسجل لكن الخصم حصل على فرصه أيضًا".

اقرأ أيضًا.. كراوتش ينتقد أداء محمد صلاح في مباراة ليفربول وإيفرتون

وواصل: "لقد دافعنا بشكل جيد بما يكفي للحفاظ على نظافة الشباك، هذا هو الهدف المشترك للفريق، ونحن نعمل بجد من أجل ذلك، لقد حصلنا عل نقطة من إيفرتون ونواصل المضي قدمًا".

وشدد الحارس البرازيلي: "نحن نُركز حقًا على العودة إلى الانتصارات من جديد، لقد كان من المُهم حقًا أن نفوز بالمباراة الأخيرة أمام نيوكاسل".

وتابع: "أحيانًا لا تحصل على النتائج التي تريدها ولكن عليك أن تقاتل من أجل ذلك، نحن نحتاج إلى الاتساق في الأداء، وأنّ نتحسن فيما يتعلق بالمباريات الأخيرة التي خضناها".

واختتم تصريحاته قائلًا: "اللاعبون يعودون من الإصابات وهذا أمر مهم حقًا، وهذا هو الجانب الجيد في كل شيء".