أعلن النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، عن ضم صفقة جديدة للفريق البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد.

وكشف الحساب الرسمي للنادي المصري، عن تعاقد الإدارة مع الجزائري عماد الدين بوبكر قادمًا من الوداد المغربي.

ووقع بوبكر على عقد يمتد لموسمين، ومن جهته أكد كامل أبو علي سعادته بالتوصل لاتفاق مع الاستاذ سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي بشأن انتقال اللاعب عماد الدين بوبكر، مُشيرًا إلى أن هذا الاتفاق يعد تأكيدًا للعلاقات الطيبة وعلاقات التوأمة التي تجمع بين الناديين الشقيقين خاصة في الفترة الأخيرة والتي شهدت اتفاقه -الأستاذ كامل أبو علي - مع الاستاذ سعيد الناصري على تنازل نادي الوداد عن شكواه المقدمة ضد النادي المصري بشأن مستحقات اللاعب الكونغولي كازادي كاسينجو، والتي تم سدادها مؤخرا بواسطة الأستاذ كامل أبو علي.

ويجيد عماد الدين بوبكر، والبالغ من العمر 27 عامًا اللعب في مركز قلب الدفاع، وقد حصل من قبل على لقب أفضل مدافع بالدوري الجزائري، علمًا بأنه قد سبق له اللعب في صفوف شبيبة الساورة الجزائري أيضًا والذي انضم من خلاله لمنتخب الجزائر للمحليين.

وعلم "بطولات" في وقتٍ سابق عن وصول إدارة المصري لاتفاق مع نظيرتها في طلائع الجيش بشأن ضم محمد بسام في الميركاتو الحالي. (طالع التفاصيل من هنــا)

جدير بالذكر أن النادي المصري، أنهى موسمه في بطولة الدوري المصري الممتاز في المركز الثالث عشر، ويملك في رصيده 38 نقطة.