قال شريف أبو الغيط المتحدث الرسمي باسم نادي إنبي إن مسؤولي المصري البورسعيدي لم ينجحوا في ضم مهاجم الفريق البترولي جون إيبوكا حتى الآن.

وأضاف أبو الغيط في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "الريمونتادا": "إيبوكا واحد من أفضل مهاجمي الدوري المصري، ويوجد أكثر من فريق يسعى لضمه".

إنبي: مليون ونصف دولار سعر بيع لاعبنا.. وننتظر رد ويجان بشأن محمود جاد

وأردف: "رئيس نادي إنبي علاقته مميزة بجميع الأندية، لم يصل حتى هذه اللحظة عرض واضح، جميع العروض شفوية".

وتابع: "ناديا المصري والزمالك وأحد الأندية العربية تحدثوا مع أيمن الشريعي ولكن لم يصل عرض رسمي لضم إيبوكا، أتوقع العرض الرسمي سيصل الأسبوع الجاري".

واستكمل: "مصطفى شلبي أثبت وجوده بشكل قوي جدًا، ولم يصل لنا عرض رسمي من الأهلي بشأن، ولكن محمود الخطيب تحدث عنه مع أيمن الشريعي، وأعتقد سيصل العرض الأسبوع الحالي".

واستطرد: "علي فوزي أحد أهم اللاعبين في فريقنا، أراه بدون تحيز أهم ظهير أيمن في الدوري المصري أخر 3 أو 4 سنوات، وأتعجب من عدم انضمامه لمنتخب مصر، سمعت عن طريق وكلاء للاعبين أن هناك عروضًا له ولكن لم نتلق أي عرض".

واستأنف: "سيتم عقد جلسة مع المدير الفني للفريق فييرا لتقييم الفترة الماضية ونتائج الفريق تحت قيادته ومن ثم سنتخذ القرار الذي سيكون في مصلحة الفريق".

وأكد: "لم نحسم مصير فييرا حتى الآن، علينا تقييم الأمور بناء على نتائج الفترة الماضية ومن ثم اتخاذ القرار".

وأشار: "عرض ويجان الإنجليزي لشراء محمود جاد،  لم يكن واضح على الاطلاق، وباب الانتقالات أغلق في الدوري الإنجليزي، والحارس مستمر مع إنبي ونتمسك به".
واختتم: "لم نتلق أي عروض رسمية لضم جاد، وسمعنا ان الزمالك لديه رغبة في ضمه، لا يوجد لدينا أزمة في انتقاله اذا توافر البديل وبالفعل البديل متوفر، إذا تلقينا عرض مناسب فنحن نرحب بالتفاوض".