أدلى المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، بتصريحات عقب سقوطهم في فخ التعادل مساء اليوم مع أستون فيلا، في بطولة الدوري الإنجليزي.

واستضاف ملعب "فيلا بارك" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادلا بهدف لمثله.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "مباراة جيدة، تلقينا هدفًا واحدًا فقط من تسديدة واحدة على المرمى في 90 دقيقة".

وأضاف: "لم نكن دقيقين في اللمسات في الثلث الأخير وبعض الأمور البسيطة، خاصة في الشوط الأول، كانت لدينا فرص لتسجيل هدف ثانِ عندما كانت المباراة في أيدينا ولكننا لم نفعل ذلك".

وواصل: "كنا أفضل بعد الهدف، لكننا لم نكن دقيقين بما فيه الكفاية في التمريرات، لقد أخطأنا بعض المواقف وهذا هو السبب في أننا لم نتمكن من التسجيل".

وأردف: "لقد دافع أستون فيلا بشكل جيد، إنهم منظمون وبدنيون جدًا، الطريقة التي دافعنا بها خلقنا فرصًا كافية لتسجيل الأهداف، دافعنا جيدًا بصرف النظر عما حدث في موقف واحد (هدف أستون فيلا)".

واستكمل: "كايل ووكر؟ تعرض للإصابة، لقد طلب أن يتم استبداله، لا أعرف لماذا".

واختتم: "هناك العديد من المباريات التي يجب أن نلعبها، إنها دائمًا صعبة، كل مباراة صعبة على أرضنا وخارجها، نحن نعرف ذلك".