أعرب الدولي البرازيلي رودريجو جوس، جناح فريق ريال مدريد، عن سعادته بالانتصار على ريال بيتيس في الدوري الإسباني.

وكان ريال مدريد قد انتصر اليوم السبت على ريال بيتيس، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بالجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وقال رودريجو في تصريحات عقب نهاية المباراة عبر "Movistar LaLiga" الإسبانية: "نحن سعداء للغاية ولكنها البداية فقط، إنها ثمرة عملنا، نعود إلى جماهيرنا بانتصار على فريق مُعقد للغاية وهو أمر هام حقًا".

وأضاف: "نحن على ما يُرام مُنذ الموسم الماضي، المدرب معنا، وكل شيء بخير جدًا، نفهم بعضنا البعض بشكل جيد، وهذا هو أهم شيء".

وواصل: "أنا سعيد للغاية لأنني قادر على مساعد فريقي عندما يكون بحاجة إلى ذلك، لقد سجّلت هدفًا ولكن الأهم هو الفوز، أحاول التحسّن كل يوم مُنذ إصابتي، وأنا أفضل من المباراة السابقة، إنه لأمر مميز دائمًا أن أسجل في البرنابيو".

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

وأردف الجناح البرازيلي والذي شارك اليوم كأساسي لأول مرة مُنذ فترة طويلة في مركز الجناح الأيمن: "أنا أريد دائمًا أن أكون لاعبًا أساسيًا لمواصلة القيام بالأشياء بشكل جيد في المباراة، فالفيردي لاعب رائع ويمكنه اللعب في خط الوسط".

وبسؤاله حول الذي قاله لهم كارلو أنشيلوتي بين شوطي المباراة لتحقيق الانتصار، كشف: "لقد طلب منا التركيز على الدفاع، وأنّ نلعب بين الخطوط، وسار كل شيء بشكل جيد في الشوط الثاني، أنا سعيد للغاية".

واختتم تصريحاته بالحديث عن مباراة سيلتيك المُقبلة في دوري أبطال أوروبا قائلًا: "نحن مُتحمسون للغاية، لدينا فريق قوي، الآن سنلعب مباراتين في الأسبوع ونحن نُحب ذلك، نُريد دائمًا أنّ نلعب لكن علينا أن نتدرب، لدينا فريق جيد والآن سوف نركز على مباراتنا المُقبلة".